" الباجة " يتوقع تراجع نسبة التصويت بجولة الإعادة | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

" الباجة " يتوقع تراجع نسبة التصويت بجولة الإعادة

Writer / 2012-06-05 01:44:19 / فن
 " الباجة " يتوقع تراجع نسبة التصويت بجولة الإعادة

" الباجة " يتوقع تراجع نسبة التصويت بجولة الإعادة

أكد صبرى الباجة منسق ملف تصويت المصريين بالخارج على ان أول وثانى يوم لا يمثل الاتجاه العام لتصويت المصريين بالخارج،خاصةان هناك الكثير من التصويت يتم من خلال البريد،ولذلك يفضل الحديث عن الاحصائيات بعد انتهاء التصويت .

محمود عبد العزيز أكد صبرى الباجة منسق ملف تصويت المصريين بالخارج على ان أول وثانى يوم لا يمثل الاتجاه العام لتصويت المصريين بالخارج،خاصة ان هناك الكثير من التصويت يتم من خلال البريد،ولذلك يفضل الحديث عن الاحصائيات بعد انتهاء التصويت . وقال الباجة خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية ريهام ابراهيم ببرنامج موعد مع الرئيس على قناة " النهار " إنه من المتوقع تراجع نسبة التصويت فى مرحلة الاعادة بالانتخابات عن المرحلة الاولى لأن الكثير من المصريين بالخارج لا يرون فى كلا المرشحين ما يحقق آمالهم. وأضاف انه لايوجد مشاكل حتى الان فى عملية التصويت الا الازدحام فى جدة والرياض ،مضيفا ان التجاوز الذى تم فى السابق من تصويت بعض الاشخاص مرتين فى اللجنة الفرعية بجانب البريد لن يتكرر.


اضف تعليقك

لأعلى