مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

الصباح / 2013-01-20 21:59:04 / حوادث
مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

صرح اللواء محسن راضي ، مدير أمن بورسعيد بأنه لن يتم ترحيل المتهمين في أحداث استاد بورسعيد لحضور جلسة النطق بالحكم المقررة يوم 26 يناير الجاري بأكاديمية الشرطة.

صرح اللواء محسن راضي ، مدير أمن بورسعيد بأنه لن يتم ترحيل المتهمين في أحداث استاد بورسعيد لحضور جلسة النطق بالحكم المقررة يوم 26 يناير الجاري بأكاديمية الشرطة. وأضاف "أن تأكيد عدم الترحيل وصل إلى مديرية أمن بورسعيد بعد مفاوضات بين وزارة الداخلية ووزارة العدل تم خلالها شرح أبعاد وخطورة الموقف إذا ما تم اتخاذ قرار بحضور المتهمين جلسة النطق بالحكم ، بعد تلقي أهالى المتهمين تهديدات صريحة بتطبيق القصاص عليهم وعلى أبنائهم حال عدم رضاء ألتراس الأهلي عن الحكم". وأوضح أن ما تم من تصعيد بميدان التحرير يوم الجمعة الماضي من جانب الألتراس كان خير دليل على تأكيد تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد التي أشارت إلى وجود خطورة على المتهمين وأسرهم وهيئة الدفاع. كان أهالي المتهمين وألتراس المصري قد خرجوا بمسيرات حاشدة الأسبوع الماضي للمطالبة بعدم ترحيل المتهمين حفاظا على أرواحهم.


اضف تعليقك

لأعلى