مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم | الصباح
معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7     من العسيلي إلى عبير صبري.. التجاوز في حق الجماهير عرض مستمر (صور وفيديو)     elsaba7    

مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

الصباح / 2013-01-20 21:59:04 / حوادث
مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

مسئول أمنى يؤكد عدم حضور المتهمين بأحداث "بورسعيد" جلسة النطق بالحكم

صرح اللواء محسن راضي ، مدير أمن بورسعيد بأنه لن يتم ترحيل المتهمين في أحداث استاد بورسعيد لحضور جلسة النطق بالحكم المقررة يوم 26 يناير الجاري بأكاديمية الشرطة.

صرح اللواء محسن راضي ، مدير أمن بورسعيد بأنه لن يتم ترحيل المتهمين في أحداث استاد بورسعيد لحضور جلسة النطق بالحكم المقررة يوم 26 يناير الجاري بأكاديمية الشرطة. وأضاف "أن تأكيد عدم الترحيل وصل إلى مديرية أمن بورسعيد بعد مفاوضات بين وزارة الداخلية ووزارة العدل تم خلالها شرح أبعاد وخطورة الموقف إذا ما تم اتخاذ قرار بحضور المتهمين جلسة النطق بالحكم ، بعد تلقي أهالى المتهمين تهديدات صريحة بتطبيق القصاص عليهم وعلى أبنائهم حال عدم رضاء ألتراس الأهلي عن الحكم". وأوضح أن ما تم من تصعيد بميدان التحرير يوم الجمعة الماضي من جانب الألتراس كان خير دليل على تأكيد تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد التي أشارت إلى وجود خطورة على المتهمين وأسرهم وهيئة الدفاع. كان أهالي المتهمين وألتراس المصري قد خرجوا بمسيرات حاشدة الأسبوع الماضي للمطالبة بعدم ترحيل المتهمين حفاظا على أرواحهم.


اضف تعليقك

لأعلى