الفتاة المدانة بـ ""الفعل الفاضح"" بطوخ تسلم نفسها للشرطة | الصباح

الفتاة المدانة بـ ""الفعل الفاضح"" بطوخ تسلم نفسها للشرطة

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
الفتاة المدانة بـ ""الفعل الفاضح"" بطوخ تسلم نفسها للشرطة

الفتاة المدانة بـ ""الفعل الفاضح"" بطوخ تسلم نفسها للشرطة

قامت ""نسرين رمضان عبدالعاطي"" الطالبة الجامعية المدانة بارتكاب الفعل الفاضح مع ""علي ونيس"" النائب السلفي السابق في البرلمان المنحل عن طوخ - والمحكوم عليها بالسجن 3 أشهر - بتسليم نفسها إلى مركز شرطة طوخ لتنفيذ الحكم.

قامت "نسرين رمضان عبدالعاطي" الطالبة الجامعية المدانة بارتكاب الفعل الفاضح مع "علي ونيس" النائب السلفي السابق في البرلمان المنحل عن طوخ - والمحكوم عليها بالسجن 3 أشهر - بتسليم نفسها إلى مركز شرطة طوخ لتنفيذ الحكم.

وقد تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية إخطارا بقيام المدانة المحكوم عليها بالسجن 3 أشهر في قضية ارتكاب الفعل الفاضح مع النائب السلفي السابق على الطريق الزراعي السريع بطوخ بتسليم نفسها إلى مركز شرطة طوخ.

وأكد مصدر أمني بالمديرية أنه تم التحفظ على المدانة داخل مركز شرطة طوخ لحين ترحيلها إلى سجن القناطر الخيرية لتنفيذ عقوبة الحبس.

كانت محكمة جنح مستأنف طوخ قد قضت غيابيا برئاسة المستشار عمرو شاهين بحبس كل من الشيخ علي ونيس عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب النور السلفي ، ونسرين رمضان طالبة جامعية المتهمين بارتكاب فعل فاضح داخل سيارة ملاكي على الطريق الزراعي السريع بالقرب من مدينة طوخ بالحبس 3 أشهر لكل منهما في تهمة الفعل الفاضح.

كما قضت المحكمة بحبس المتهم الأول لمدة شهر في تهمة التعدي على أفراد قوة الشرطة أثناء ضبطه ، ورفض الدعوى المدنية وقامت المتهمة بتسليم نفسها ، فيما لايزال ونيس هاربا.

 


اضف تعليقك

لأعلى