إصابة 3 من عمال شركة ""موبكو"" بطلقات نارية من مجهولين | الصباح

إصابة 3 من عمال شركة ""موبكو"" بطلقات نارية من مجهولين

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
إصابة 3 من عمال شركة ""موبكو"" بطلقات نارية من مجهولين

إصابة 3 من عمال شركة ""موبكو"" بطلقات نارية من مجهولين

أطلق مجهولون النار على أتوبيس عمال الوردية الليلية لمصنع شركة ""موبكو""، الذي كان يقل 35 عاملا لتسلم الوردية المسائية أثناء توجهه للشركة وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتهشيم زجاج الأتوبيس واختراق العجلات.

أطلق مجهولون النار على أتوبيس عمال الوردية الليلية لمصنع شركة "موبكو"، الذي كان يقل 35 عاملا لتسلم الوردية المسائية أثناء توجهه للشركة وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتهشيم زجاج الأتوبيس واختراق العجلات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمحافظة قد تلقت إخطارا بأن الأتوبيس الذي يحمل لوحات(ط.د.أ 1278) كان متوجها من دمياط الجديدة إلى المصنع، وقد أصيب في الحادث كل من(إيهاب فرج- حارس أمن) بطلق خرطوش، و(محمود عبدالعزيز- فني) بإصابات في الساق، و(محمد محمد عبدالحافظ- 45 سنة) سائق الأتوبيس، بإصابات في جانبه وفي كتفه الأيمن وسحجات وكدمات متعددة إثر التعرض للاصابة بطلق ناري خرطوش مع وجود اشتباه بوجود أجزاء معدنية صغيرة تحت الجلد "حسبالتقرير الطبي لمستشفى الشروق".


ومن جانبه، قال محمد عبدالحافظ أحد المصابين إنه تعرض منذ أسبوعين لطلق ناري أخر أصاب مكاتب الشركة وتانك المياه وأنه حرر محضر في قسم شرطة بندر دمياط بالواقعة .. وعاين الحادث مدير شرطة ميناء دمياط، ومأمور مركز شرطة دمياط، ورئيس مباحث مركز شرطة دمياط.

فيما تجمهر العمال داخل مبنى إدارة شركة موبكو مطالبين بتدخل الدولة حتى تتوقف هذه الإعتداءات على عمال الشركة، حيث أنها المرة الخامسة في ستة أسابيع التي تتعرض فيها شركة موبكو لإطلاق نار سواء على المصنع أو على أتوبيسات الشركة التي تقل العاملين لمصنعهم، وقد تم تحرير محضر رقم 11/251 أحوال قسم مركز شرطة دمياط.

وكان الأهالي قد نظموا في وقت سابق تظاهرات مناهضة اعتراضا على إنشاء مصنع موبكو للبتروكيماويات.

 


اضف تعليقك

لأعلى