مقتل 6 أشخاص في حريق بمخزن للمواد البترولية بالمنصورة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

مقتل 6 أشخاص في حريق بمخزن للمواد البترولية بالمنصورة

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
مقتل 6 أشخاص في حريق بمخزن للمواد البترولية بالمنصورة

مقتل 6 أشخاص في حريق بمخزن للمواد البترولية بالمنصورة

أسفر الحريق الذي شب داخل مخزن غير مرخص لتخزين المواد البترولية بقية كوم الدرب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن مقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال وإصابة العشرات بحروق واختناق.

أسفر الحريق الذي شب داخل مخزن غير مرخص لتخزين المواد البترولية بقية كوم الدرب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن مقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال وإصابة العشرات بحروق واختناق. كان حريق هائل قد شب داخل منزل مملوك لشخص يدعى محمد عبد العليم والذي كان يستخدم الدور الأول منه في تخزين المواد البترولية المهربة لبيعها في السوق السوداء، وانتقلت النيران للمنازل المقابلة، مما أدى لاحتراق 3 منازل بشكل كامل، كما تضررت عدد من المنازل المجاورة. انتقل لمكان الحادث مدير أمن الدقهلية وقوات الدفاع المدني وتم إخماد الحريق ونقل المصابين للمستشفى الدولي بالمنصورة، وبعد ما يقرب من ساعتين وهدوء الوضع تم الكشف عن وجود جثث جديدة فتم استدعاء قوات الحماية المدنية مرة أخرى ليتم انتشال 4 جثث ليرتفع عدد القتلى لستة أشخاص بينهم سيدة وطفلاها، بجانب شقيق مالك المنزل طارق وزوجته، وأطفال شقيقه أحمد. انتقلت النيابة لمعاينة مكان الحادث في الساعات الأولى من اليوم الأحد، وقام الأهالي بتشييع جثامين المتوفين بالقرية، فيما قام دفن زوجة شقيق صاحب المخزن بمسقط رأسها بقرية طنامل التابعة لمركز أجا. وقام عدد من أهالي القرية بالدعوة لجمع تبرعات لمساعدة أصحاب المنازل المتضررة من إعادتها لحالتها الأولى نظرا لحالتهم المادية البسيطة، وأعلن عدد كبير منهم استعدادهم للمساعدة فو انتهاء المعاينات وتشييع الجثامين والتأكد من عدم وجود آخرين تحت الأنقاض.


اضف تعليقك

لأعلى