4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

وكالات / 2013-01-20 18:01:21 / الصباح Extra
 4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور زكريا عبد ربه أن حصيلة الإشتباكات التي وقعت بين أهالي أحد المتوفين ورجال الشرطة بمحيط قسم ثاني شبرا الخيمة حتى صباح اليوم قد أسفرت حتى الأن عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 12 من بينهم ضابطان ومجند.

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور زكريا عبد ربه أن حصيلة الإشتباكات التي وقعت بين أهالي أحد المتوفين ورجال الشرطة بمحيط قسم ثاني شبرا الخيمة حتى صباح اليوم قد أسفرت حتى الأن عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 12 من بينهم ضابطان ومجند. وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذه الأعداد هى الحالات التي تم دخولها رسميا بمستشفيات المحافظة حيث استقبلت مستشفى بهتيم 8 حالات وناصر العام 4 حالات بالإضافة إلى الحالات التي يتم نقلها مباشرة لمستشفيات القاهرة .. مشيرا إلى وجود جثتين بمشرحة مستشفى ناصر العام وجثتين بمستشفى معهد ناصر حيث نقل صاحبها في حالة خطيرة وتوفى عقب وصوله المستشفى. يأتي ذلك فيما استمرت قوات الأمن بالقليوبية في تكثيف تواجدها وتعزيزها بعدد من المصفحات في محيط القسم حيث طوقت قوات الأمن المركزي المبنى بعدد من المدرعات تحسبا لمواجهة أية حالات طارئة. وكان عدد من أهالي مدينة شبرا الخيمة قد قاموا بقطع طريق بهتيم - شبرا الخيمة من الجانبين محاولين اقتحام قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة احتجاجا على مصرع أحد المواطنين ويدعى محروس محمد بطلق ناري من قبل ضابط شرطة بالخطأ كان في مأمورية لضبط بعض المسجلين خطر، وتبادل الطرفان إطلاق النار، مما أدى إلى إصابة المواطن ومصرعه في الحال.


اضف تعليقك

لأعلى