4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند | الصباح
محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7     "أرابيسكا"..مسرح عربي بالسويد يحارب العنف ضد المرأة بالفن (صور)     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يتابع أعمال الصيانة بقناطر دهتورة     elsaba7     "التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7    

4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

وكالات / 2013-01-20 18:01:21 / الصباح Extra
 4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

4 قتلى و12 مصابا في أحداث قسم ثاني شبرا الخيمة بينهم ضابطان ومجند

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور زكريا عبد ربه أن حصيلة الإشتباكات التي وقعت بين أهالي أحد المتوفين ورجال الشرطة بمحيط قسم ثاني شبرا الخيمة حتى صباح اليوم قد أسفرت حتى الأن عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 12 من بينهم ضابطان ومجند.

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور زكريا عبد ربه أن حصيلة الإشتباكات التي وقعت بين أهالي أحد المتوفين ورجال الشرطة بمحيط قسم ثاني شبرا الخيمة حتى صباح اليوم قد أسفرت حتى الأن عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 12 من بينهم ضابطان ومجند. وأشار وكيل الوزارة إلى أن هذه الأعداد هى الحالات التي تم دخولها رسميا بمستشفيات المحافظة حيث استقبلت مستشفى بهتيم 8 حالات وناصر العام 4 حالات بالإضافة إلى الحالات التي يتم نقلها مباشرة لمستشفيات القاهرة .. مشيرا إلى وجود جثتين بمشرحة مستشفى ناصر العام وجثتين بمستشفى معهد ناصر حيث نقل صاحبها في حالة خطيرة وتوفى عقب وصوله المستشفى. يأتي ذلك فيما استمرت قوات الأمن بالقليوبية في تكثيف تواجدها وتعزيزها بعدد من المصفحات في محيط القسم حيث طوقت قوات الأمن المركزي المبنى بعدد من المدرعات تحسبا لمواجهة أية حالات طارئة. وكان عدد من أهالي مدينة شبرا الخيمة قد قاموا بقطع طريق بهتيم - شبرا الخيمة من الجانبين محاولين اقتحام قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة احتجاجا على مصرع أحد المواطنين ويدعى محروس محمد بطلق ناري من قبل ضابط شرطة بالخطأ كان في مأمورية لضبط بعض المسجلين خطر، وتبادل الطرفان إطلاق النار، مما أدى إلى إصابة المواطن ومصرعه في الحال.


اضف تعليقك

لأعلى