عتيق: سأطالب بالإفراج عن حسن عبدالرحمن فى قضية الإتلاف العمد | الصباح
محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7    

عتيق: سأطالب بالإفراج عن حسن عبدالرحمن فى قضية الإتلاف العمد

Writer / 2012-06-03 23:16:32 / فن
عتيق: سأطالب بالإفراج عن حسن عبدالرحمن فى قضية الإتلاف العمد

عتيق: سأطالب بالإفراج عن حسن عبدالرحمن فى قضية الإتلاف العمد

أكد الدكتور "السيد عتيق" محامى اللواء "حسن عبدالرحمن" الرئيس السابق لجهاز أمن الدولة فى قضيتى قتل المتظاهرين والاتلاف العمد للمستندات أنه يجب على وزارة الداخلية الافراج عن موكله "حسن عبدالرحمن" حيث إنه لم يصدر أى قرار من النيابة العامة ضده كضبطه واحضاره أو حبسه على ذمة القضية أو حبسه احتياطيا.

عاطف نجم أكد الدكتور "السيد عتيق" محامى اللواء "حسن عبدالرحمن" الرئيس السابق لجهاز أمن الدولة فى قضيتى قتل المتظاهرين والاتلاف العمد للمستندات أنه يجب على وزارة الداخلية الافراج عن موكله "حسن عبدالرحمن" حيث أنه لم يصدر أى قرار من النيابة العامة ضده كضبطه واحضاره أو حبسه على ذمة القضية أو حبسه احتياطيا. أضاف عتيق خلال حواره مع الاعلامية "لميس الحديدى" فى برنامج "هنا العاصمة" الذى يعرض على قناة "CBC" أن قضية الاتلاف العمد للمستندات أحيلت من النيابة العامة الى القضاء ولكن النيابة العامة لم تصدر أى قرار بشأنه، لذلك سيطالب بالافراج عن موكله "حسن عبدالرحمن" .


اضف تعليقك

لأعلى