عتيق: الحكم أقوى من الحقيقة ذاتها | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

عتيق: الحكم أقوى من الحقيقة ذاتها

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
عتيق: الحكم أقوى من الحقيقة ذاتها

عتيق: الحكم أقوى من الحقيقة ذاتها

أكد الدكتور ""السيد عتيق"" محامى اللواء ""حسن عبدالرحمن"" الرئيس السابق لجهاز أمن الدولة فى قضية قتل المتظاهرين أن الحكم الصادر صباح امس لموكله هو الحقيقة بل وصفه بأنه أقوى من الحقيقة ذاتها.

عاطف نجم أكد الدكتور ""السيد عتيق"" محامى اللواء ""حسن عبدالرحمن"" الرئيس السابق لجهاز أمن الدولة فى قضية قتل المتظاهرين أن الحكم الصادر صباح امس لموكله هو الحقيقة بل وصفه بأنه أقوى من الحقيقة ذاتها. أضاف عتيق خلال حواره مع الاعلامية ""لميس الحديدى"" فى برنامج ""هنا العاصمة"" الذى يعرض على قناة ""CBC"" أن ما يتردد فى الشارع من مطالبات بعزل النائب العام لا جدوى لها، حيث أنه لا يجوز عزل النائب العام، مشيرا الى أن من يدير هذا الكلام وهذه الفتن يعلم جيدا أنه لا يجوز عزله، قائلا ""من المفترض أن نعلى دولة القانون والا نعود الى دولة الغاب"". وأشار عتيق الى الطرق الأخرى للتظلم ضد هذا الحكم غير الاعتصام والتظاهر فى الميادين وهى تقديم طعن فى الحكم لمحكمة النقض.


اضف تعليقك

لأعلى