سعد عبود: المخابرات العامة والأمن أخفوا أدلة إدانة مبارك | الصباح
الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7    

سعد عبود: المخابرات العامة والأمن أخفوا أدلة إدانة مبارك

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
سعد عبود: المخابرات العامة والأمن أخفوا أدلة إدانة مبارك

سعد عبود: المخابرات العامة والأمن أخفوا أدلة إدانة مبارك

ألقى سعد عبودالنائب بمجلس الشعب فى كلمته اليوم أمام البرلمان المسئولية على النيابة العامة وعلى قاضى التحقيق، حيث قال إن النيابة العامة عندما أعلنت ان هناك جهات سيادية تعمدت إخفاء الادلة عن النيابة، فكان يجب على النيابة إعلان من هى الجهة السيادية.

أسماء اليمانى ألقى سعد عبودالنائب بمجلس الشعب فى كلمته اليوم أمام البرلمان المسئولية على النيابة العامة وعلى قاضى التحقيق، حيث قال إن النيابة العامة عندما أعلنت ان هناك جهات سيادية تعمدت إخفاء الادلة عن النيابة، فكان يجب على النيابة إعلان من هى الجهة السيادية. أضاف عبود ان الجهات السيادية بمصر هي فى هذا الوقت الأمن وقد فرم وأحرق المستندات أما الجهة الثانية فهى المخابرت العامة فكان على قاضى التحقيق عند سماع النيابة قولها إن هناك جهة سيادية أخفت الادلة ان يعمل نصوص القانون. أنهى كلمته بتطبيق قانون العزل فورا للخروج من أزمات كبيرة تعيشها مصر الآن.


اضف تعليقك

لأعلى