أبو العز الحريرى: كيف نحاكم مجرمين بقوانينهم؟ | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

أبو العز الحريرى: كيف نحاكم مجرمين بقوانينهم؟

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
أبو العز الحريرى: كيف نحاكم مجرمين بقوانينهم؟

أبو العز الحريرى: كيف نحاكم مجرمين بقوانينهم؟

استنكر أبو العز الحريرى خلال مكالمتة اليوم بمجلس الشعب تبرئة المتهمين بقضايا قتل المتظاهرين. وقال الحريرى إن الشرطة قامت يوم الثامن والعشرين من يناير 2011 بخيانة عظمى لأنها تركت كل الأماكن التى يجب أن تحميها .

اسماء اليمانى استنكر أبو العز الحريرى خلال مكالمته اليوم بمجلس الشعب تبرئة المتهمين بقضايا قتل المتظاهرين. وقال الحريرى إن الشرطة قامت يوم الثامن والعشرين من يناير 2011 بخيانة عظمى لأنها تركت كل الأماكن التى يجب أن تحميها . وشدد على أن المجلس العسكرى كان يجب عندما تسلم السلطة أن يقوم بالتأمين الكامل وان يحافظ على المستندات التى تدين المتورطين بالتهم. وتساءل كيف للمجلس العسكرى أن يترك المفرمة التى حدثت فى امن الدولة على مستوى الجمهورية. واستنكر أيضا أنه عندما تقوم ثورة نحاكم من قامت عليهم الثورة بقوانينهم هم ووصف المحاكمة بأنها هزلية وغير صحيحة،وطالب بإعادة المحاكمة وأن تتم بقوانين ثورية ولا تناقض العدل أيضا. ورفض الحريرى مقولة ""لا تعليق على أحكام القضاء"" ويجب ألا يدعى أحد ان يكون كلامه مسلما به.


اضف تعليقك

لأعلى