دعوى بعدم قطع المياه لتأخر السداد | الصباح
يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7    

دعوى بعدم قطع المياه لتأخر السداد

Writer / 2012-06-03 20:33:58 / الصباح Extra
دعوى بعدم قطع المياه لتأخر السداد

دعوى بعدم قطع المياه لتأخر السداد

تنظر دائرة العقود بمجلس الدولة دعوى قضائية تطالب بإلغاء قرار رئيس القطاع التجاري لشركة مياه الشرب وعدم قطع المياه خلال ثلاثة أيام في حال التأخر عن سداد فروق أسعار السنوات السابقة.

عبدالباسط الرمكي وأيمن حسن تنظر دائرة العقود بمجلس الدولة دعوى قضائية تطالب بإلغاء قرار رئيس القطاع التجاري لشركة مياه الشرب وعدم قطع المياه خلال ثلاثة أيام في حال التأخر عن سداد فروق أسعار السنوات السابقة. اختصمت الدعوى التي أقامتها إحدى شركات الدواجن التى حملت رقم 44042 لسنة 66 قضائية كلا من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى. ذكرت الدعوى أنه بتاريخ السادس من مايو 2012 أصدرت الإدارة التجارية بشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى خطابا نصه: "يرجى الإحاطة بأنه عند مراجعة حساب فئتي الأسعار لكود المحاسبة تبين أن هناك فروقا في الأسعار واجبة المحاسبة عليها قدرها 3 ملايين و546 ألفا و977 جنيها وذلك عن الفترة من 1 يناير 2008 حتى 17 أبريل 2012 برجاء التكرم بالتنبيه نحو استصدار شيك بالمبلغ المذكور باسم شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى خلال 72 ساعة من تاريخه وعليكم تدبير احتياجاتكم من المياه والشركة غير مسئولة." أضافت أن الشركة تطالب بوقف تنفيذ هذا القرار لأنه لا تجوز مطالبة الشركة عن فروق مالية عن فترة سابقة على تعاقد الشركة مع شركة مياه الشرب التي تتم على أساس الأسعار المتعاقد عليها وقت إبرام التعاقد ولا يجوز تعديل هذه الفئات فجأة دون سابق إنذار وإخطار من شركة مياه الشرب بزيادة الأسعار التى تتم المحاسبة عليها. أوضحت الدعوى أن المبالغ التى يطالبون بها تم إصدار الفواتير على أساسها وسددت هذه الفواتير، بموجب خطاب شديد اللهجة من رئيس القطاع التجارى بحجة أن الموظف المختص أخطأ عند إصدار تلك الفواتير، وتمت المحاسبة شريحة أقل من الشريحة التى كان يجب المحاسبة عليها.


اضف تعليقك

لأعلى