مدحت صالح: أرفض التعليق على أحكام القضاء | الصباح
الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7     وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7    

مدحت صالح: أرفض التعليق على أحكام القضاء

Writer / 2012-06-03 20:30:07 / الصباح Extra
مدحت صالح: أرفض التعليق على أحكام القضاء

مدحت صالح: أرفض التعليق على أحكام القضاء

رفض مدحت صالح تعليق البعض على الأحكام الصادرة ضد الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وابنيه علاء وجمال، بالإضافة إلى ستة لواءت من مساعدى العادلى.

محمد رمضان رفض مدحت صالح تعليق البعض على الأحكام الصادرة ضد الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وابنيه علاء وجمال، بالإضافة إلى ستة لواءت من مساعدى العادلى. وأضاف مدحت في تصريحاته لموقع "الصباح": أرى أن هناك تأثر أصاب الكثير من الشعب المصرى نتيجة الحكم القضائى، وهو ما نتج عنه هو أن كل شخص يطالب القاضى باستصدار حكماً يتماشى مع ما يريده ويتمناه. أضاف صالح: هل لدى أي منا أي معلومات عن أوراق القضيةالتي حكم من خلالها القاضى لنطلق العنان لتعليقاتنا، من البديهي أن يكون للقانون أهله الذين هم أعلم به، وأنا شخصياً لن أقوم بالتعليق على الحكم عملاً بمبدأ ترسيخ دولة القانون في مصر.


اضف تعليقك

لأعلى