اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة | الصباح
اليوم.. سامح شكري يلتقي بنظيره الفرنسي لعقد مؤتمر صحفي بقصر التحرير     elsaba7     إذاعة الأغاني تقدم باقة متنوعة في ذكري رحيل فايزة أحمد     elsaba7     شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل     elsaba7     أمر من النائب العام بسرعة ضبط وإحضار القنصل الإيطالى السابق.. تعرف على السبب     elsaba7     محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس     elsaba7     عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي     elsaba7     الليلة.. رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية يكشف الخريطة الاستثمارية في "العاصمة والناس"     elsaba7     بالصور .. إدارة الهرم تبدأ الإنشاءات بمدرسة الفراعنة الرسمية لغات     elsaba7     وكيل النواب: الهجوم على أرامكو السعودية يهدف لضرب الاقتصاد في دول العالم     elsaba7     القومي للسينما يواصل عروض نادي السينما المستقلة بالأسكندرية     elsaba7     بالصور ..تدريب الطلاب على استخدام بنك المعرفة بالمرحلة الثانوية     elsaba7     بالفيديو.. سفير كوريا الجنوبية فى مصر: الأفلام الكورية ستعمل على التقارب مع الشعب المصري     elsaba7    

اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

Writer / 2012-06-03 20:28:44 / الصباح Extra
اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

استنكر اتحاد طلاب مصر أحكام البراءة التي نالها أركان النظام البائد الذي أذل الشعب المصري لأكثر من ثلاثين عامًا؛ متسائلاً: "من القاتل الذي قتل شهداء الثورة بدم بارد بعد أن خرج النظام البائد من القضية بلا أحكام تشفي صدور أمهات الشهداء؟".

علا حسنين استنكر اتحاد طلاب مصر أحكام البراءة التي نالها أركان النظام البائد الذي أذل الشعب المصري لأكثر من ثلاثين عامًا؛ متسائلاً: "من القاتل الذي قتل شهداء الثورة بدم بارد بعد أن خرج النظام البائد من القضية بلا أحكام تشفي صدور أمهات الشهداء؟". طالب الاتحاد في بيان له بضرورة إعادة المحاكمة على أدلة يبحثها القضاء بنفسه؛ موجهًا رسائل إلى القضاة بأنه كان يجب عليهم البحث عن أدلة إدانة حقيقية غير تلك التي قدمتها النيابة العامة. وجه رسالة أخرى اتهم فيها النيابة بالتقصير في جمع الأدلة التي تدين أركان نظام مبارك، ورسالة ثالثة تطالب بضرورة إسقاط حكم العسكر. واختتم البيان برسالة للشعب المصري يطالبه فيها بالتمسك بثورته، والاحتجاج على هذا الحكم القضائي بكل ما أوتوا من قوة.


اضف تعليقك

لأعلى