اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

Writer / 2012-06-03 20:28:44 / الصباح Extra
اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

اتحاد طلاب مصر يرفض أحكام البراءة

استنكر اتحاد طلاب مصر أحكام البراءة التي نالها أركان النظام البائد الذي أذل الشعب المصري لأكثر من ثلاثين عامًا؛ متسائلاً: "من القاتل الذي قتل شهداء الثورة بدم بارد بعد أن خرج النظام البائد من القضية بلا أحكام تشفي صدور أمهات الشهداء؟".

علا حسنين استنكر اتحاد طلاب مصر أحكام البراءة التي نالها أركان النظام البائد الذي أذل الشعب المصري لأكثر من ثلاثين عامًا؛ متسائلاً: "من القاتل الذي قتل شهداء الثورة بدم بارد بعد أن خرج النظام البائد من القضية بلا أحكام تشفي صدور أمهات الشهداء؟". طالب الاتحاد في بيان له بضرورة إعادة المحاكمة على أدلة يبحثها القضاء بنفسه؛ موجهًا رسائل إلى القضاة بأنه كان يجب عليهم البحث عن أدلة إدانة حقيقية غير تلك التي قدمتها النيابة العامة. وجه رسالة أخرى اتهم فيها النيابة بالتقصير في جمع الأدلة التي تدين أركان نظام مبارك، ورسالة ثالثة تطالب بضرورة إسقاط حكم العسكر. واختتم البيان برسالة للشعب المصري يطالبه فيها بالتمسك بثورته، والاحتجاج على هذا الحكم القضائي بكل ما أوتوا من قوة.


اضف تعليقك

لأعلى