نيابة الأموال العامة تحقق مع مبارك في قضية حصوله على هدايا من مؤسسة الأهرام | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

نيابة الأموال العامة تحقق مع مبارك في قضية حصوله على هدايا من مؤسسة الأهرام

الصباح / 2013-01-13 02:27:18 / حوادث
نيابة الأموال العامة تحقق مع مبارك في قضية حصوله على هدايا من مؤسسة الأهرام

نيابة الأموال العامة تحقق مع مبارك في قضية حصوله على هدايا من مؤسسة الأهرام

بدأت نيابة الأموال العامة العليا مساء اليوم بإشراف المستشار مصطفى حسيني المحامي العام الأول للنيابة، تحقيقاتها مع الرئيس السابق حسني مبارك في قضية اتهامه بالحصول على 7 ملايين جنيه كهدايا من مؤسسة الأهرام الصحفية، في بداية كل عام ميلادي، خلال الفترة من عام 2006 وحتى عام 2011 .

بدأت نيابة الأموال العامة العليا مساء اليوم بإشراف المستشار مصطفى حسيني المحامي العام الأول للنيابة، تحقيقاتها مع الرئيس السابق حسني مبارك في قضية اتهامه بالحصول على 7 ملايين جنيه كهدايا من مؤسسة الأهرام الصحفية، في بداية كل عام ميلادي، خلال الفترة من عام 2006 وحتى عام 2011 . وسوف يقوم محققو النيابة العامة بمواجهة الرئيس السابق بما هو منسوب إليه من تهمة الاستيلاء على المال العام من أموال الأهرام، مستغلا في ذلك صفته كرئيس للبلاد، في الحصول على الهدايا المخصصة، لكي تمنح في إطار الترويج الإعلامي للصحيفة، وهو الأمر الذي لا شأن له به. وأكد المستشار مصطفى حسيني أن هذا النوع من جرائم الاستيلاء على المال العام لا يٍسقط بالتقادم، باعتباره من الجرائم المستمرة.. مشيرا إلى أنه قرر تشكيل لجنة لحصر الهدايا التي تم الحصول عليها من مؤسسة الأهرام الصحفية بدون وجه حق، خلال الفترة من العام 1984 وحتى عام 2006 ، وذلك تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.


اضف تعليقك

لأعلى