القوات البحرية تعثر على المركب ""زمزم"" المفقود خال من الطاقم والصيادين | الصباح

القوات البحرية تعثر على المركب ""زمزم"" المفقود خال من الطاقم والصيادين

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
القوات البحرية تعثر على المركب ""زمزم"" المفقود خال من الطاقم والصيادين

القوات البحرية تعثر على المركب ""زمزم"" المفقود خال من الطاقم والصيادين

قامت القوات البحرية المصرية، بالعثور علي المركب زمزم، أمس خاوية بدون طاقمها وجاري تكثيف جهود البحث للعثور علي الصيادين العشرة .

قامت القوات البحرية المصرية، بالعثور علي المركب زمزم، أمس خاوية بدون طاقمها وجاري تكثيف جهود البحث للعثور علي الصيادين العشرة . من جانبه صرح اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح، بأنه تم العثور علي 3 قوارب من القوارب الأربعة التي القت بها الطائرتان وتم انتشالهم بواسطة المدمرة الحربية.


محافظ مرسى مطروح أشار إلي احتمال وجود الصيادين في المركب الرابع ومن المتوقع العثور عليه خلال ساعة، مؤكدا أنه تم تكثيف جهود البحث من رأس الحكمة وحتي مدينة الضبعة شرقا للعثور علي طاقم المركب.


وأكد علي القبطان شيخ الصيادين بأبي قير، أنه لم تصله معلومات عن الصيادين المفقودين بمنطقة رأس الحكمة، برغم الإعلان عن اكتشاف حطام مركب الصيد زمزم التي خرجت للصيد من ميناء أبي قير من نحو8 أيام.


وأضاف إسماعيل محمد إسماعيل، شقيق أحد المفقودين أحمد محمد إسماعيل، أن تشديد مكتب المخابرات علي مراكب الصيد من الأسباب التي تدفع مراكب الصيد لمد مدة رحلة الصيد حتي يعودوا بحصيلة الصيد من الأسماك، وأكد أن المدمرة التي توجهت لإنقاذ المركب الغارقة وصلت إلي الموقع بعد نحو 14 ساعة من غرق زمزم. يذكر أن أهالي الصيادين المفقودين قد قاموا بقطع الطريق المؤدي إلي منطقة أبي قير، وبعد فترة قليلة من قيامهم بذلك استجابوا لدعوة أهالي المنطقة وأعادوا فتح الطريق دون تدخل من أي جهة.  


اضف تعليقك

لأعلى