نيابة الاستئناف تبدأ التحقيق في اتهام وزير الصناعة برفع أسعار الحديد | الصباح
تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)     elsaba7     يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7    

نيابة الاستئناف تبدأ التحقيق في اتهام وزير الصناعة برفع أسعار الحديد

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
نيابة الاستئناف تبدأ التحقيق في اتهام وزير الصناعة برفع أسعار الحديد

نيابة الاستئناف تبدأ التحقيق في اتهام وزير الصناعة برفع أسعار الحديد

بدأت نيابة استئناف القاهرة التحقيق في البلاغ الذي تقدم به محمود عبد الرحمن العسقلاني، رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء لحماية المستهلك ضد كل من السيد المهندس حاتم صالح وزير التجارة والصناعة والسيد إبراهيم السجيني رئيس جهاز مكافحه الدعم والذي يتهمهم من

بدأت نيابة استئناف القاهرة التحقيق في البلاغ الذي تقدم به محمود عبد الرحمن العسقلاني، رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء لحماية المستهلك ضد كل من السيد المهندس حاتم صالح وزير التجارة والصناعة والسيد إبراهيم السجيني رئيس جهاز مكافحه الدعم والذي يتهمهم من خلاله بنشر أخبار كاذبة أدت إلى رفع أسعار الحديد.


كان محمود عبد الرحمن العسقلاني، قد تقدم ببلاغ للنائب العام، أفاد أن وزير الصناعة أصدر قرار يقضي بفرض رسوم وقائية مؤقتة على الواردات من حديد التسليح، وقد ورد في هذا القرار معلومات كاذبة تشير إلى أنه بتاريخ 23-9-2012 تقدمت غرفة الصناعات المعدنية نيابة عن بعض منتجي حديد التسليح بشكوى مؤيده مستندياً تدعى فيها أن الزيادة الكبيرة في الواردات من حديد التسليح تهدد بحدوث ضرر جسيم بالصناعة المحلية.


وأضاف البلاغ انه من العجيب أن يصدر قرار وزاري له صفته العمومية ويتأثر بمضمونه وحيثياته شعب مصر متضمنا معلومات كاذبة أثرت بشكل بالغ الخطورة على اسعار الحديد في السوق، وقد ارتفعت الأسعار بناء على هذا القرار من مبلغ 4100 جنيه للطن إلى 5000 جنيه للطن تقريبا قابله للزيادة إذا لم يتم الرجوع عن هذا القرار.


وأكد البلاغ أن الشعب المصري قد جرى ابتزازه بمبلغ 585 مليون جنيه في غضون شهر ديسمبر الماضي بسبب هذا القرار المكذوب الذي لا يتساند على حقيقة واحده في الوقت الذى تعانى فيه البلاد من أزمة اقتصاديه طاحنه بسب حاله الركود في عمليه البناء والتشييد الناتجة عن ضعف السيولة وهو الأمر الذي كان يقتضى أن يتم تخفيض الأسعار وليس رفعها.


اضف تعليقك

لأعلى