مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث
مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت

مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف بالكويت

شهدت منطقة جليب الشيوخ بالكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مصري ""54 عاما"" برصاصات أطلقها مجهول من سلاح ناري ثم لاذ بالفرار.

شهدت منطقة جليب الشيوخ بالكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مصري "54 عاما" برصاصات أطلقها مجهول من سلاح ناري ثم لاذ بالفرار.




وذكر مصدر أمني أن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغًا مساء أمس بإطلاق نار في مكتب عقاري بأحد المجمعات في منطقة الجليب، وعلى الفور هرع إلى الموقع رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية والمباحث والطب الشرعي ووكيل النائب العام، وتبين مقتل مصري نتيجة اصابته بطلقتين ناريتين في الصدر، أديا إلى وفاته على الفور، كما عثر على طلق ثالث بالمكتب، وأن التحريات الاولية أشارت إلى خلافات مالية بين المجنى عليه وشريكه الذى تحوم حوله الشبهات.




وأشار المصدر إلى أن شهود العيان رووا لرجال الأمن تفاصيل الحادث، حيث فوجئوا بسماع دوي الرصاص داخل المكتب العقاري في المجمع، وعندما توجهوا إلى موقع الحادث فوجئوا بالجاني يفر هاربا بعد أن أطلق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته، وتمكن من الهرب من الموقع بأقصى سرعة.




وتوجه عدد من أعضاء القنصلية المصرية بالكويت إلى إدارة الطب الشرعي ، حيث نقلت الجثة للتحقق من تفاصيل الواقعة.وبعد ساعات من جريمة القتل الاولى، تعرض مقيم مصري آخر 27 عاما للطعن بالسكين في مشاجرة دامية بجانب أحد المطاعم بمنطقة الحساوي.




وذكر مصدر أمني أن المواطن المصري تعرض لعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده إثر مشاجرة دامية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه وهو بحالة خطرة، حيث يرقد بالعناية

الفائقة بمستشفى الفروانية، فيما ألقي القبض على المتهمين بالمشاجرة، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

 


اضف تعليقك

لأعلى