قطعت رأس زوجة ابنها لرفضها ممارسة الدعارة | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

قطعت رأس زوجة ابنها لرفضها ممارسة الدعارة

/ 2013-01-07 15:28:57 / حوادث
قطعت رأس زوجة ابنها لرفضها ممارسة الدعارة

قطعت رأس زوجة ابنها لرفضها ممارسة الدعارة

قامت إمرأة أفغانية بمساعدة ابن عمها، بقطع رأس زوجة ابنها لرفضها العمل في مجال الدعارة .

قامت إمرأة أفغانية بمساعدة ابن عمها، بقطع رأس زوجة ابنها لرفضها العمل في مجال الدعارة، وتبين من خلال التحقيقات أن الزوج يعمل في أحد الأفران ويضطر لترك زوجته، فحاولت والدته وابن عمها إرغامها على ممارسة البغاء في غيابه، إلا أنها رفضت ذلك فقاما بقطع رأسها.


كانت تقارير سابقة للخارجية الأمريكية قد أشارت إلى أن الأفغانيات يرغمن أحياناً على ممارسة الدعارة من خلال الزواج القسري من رجال يعمدون لاحقاً إلى استغلالهن، كما يصار أحياناً إلى تزويجهن من أجل تسوية ديون أو خلافات تورطت فيها أسرهن.


وفي بعض الأحيان، يتم بيع الفتيات إلى أشخاص يتولون إرغامهن على ممارسة الدعارة، ولا يقتصر الأمر على الفتيات فحسب، بل قد يمتد إلى الفتيان مع انتشار ما يعرف بممارسة "الباتشا بازي" التي يقوم من خلالها بعض الرجال الأثرياء باستغلال عدد منهم لأجل الترفيه الجنسي.




 


اضف تعليقك

لأعلى