وفاة وإصابة 13 شخصا في حوادث متفرقة بأسيوط | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

وفاة وإصابة 13 شخصا في حوادث متفرقة بأسيوط

الصباح / 2013-01-07 05:10:38 / حوادث
 وفاة وإصابة 13 شخصا في حوادث متفرقة بأسيوط

وفاة وإصابة 13 شخصا في حوادث متفرقة بأسيوط

لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب سبعة آخرون في حوادث متفرقة بمحافظة أسيوط جنوب مصر.

لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب سبعة آخرون في حوادث متفرقة بمحافظة أسيوط جنوب مصر.

 

وعثرت خدمة تمشيط الطريق الصحراوي الشرقي أسيوط/القاهرة على السيارة رقم 103711 ملاكي أسيوط محطمة تماما وبداخلها عدد من الأفراد و وانتقلت قوات الدفاع المدني والأمن العام والمرور والإسعاف إلى موقع الحادث.

 

وتبين من المعاينة أنه أثناء قدوم السيارة من قبلي إلى بحري اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالكتلة الخرسانية المحددة للطريق وسقطت أسفل الطريق مما أدى إلى تهشمها بالكامل، ووفاة 3 أشخاص وهم أشرف فتحي محمود (36 عاما) موظف بجمعية رجال الأعمال وحسن عبدالفتاح محمود علي (22 عاما) طالب ومحمود حامد هلال (25 عاما) عامل مقيمين بني محمد المراونة، دائرة المركز.

 

وأصيب في الحادث حمادة حنفي محمود (37 عاما) محامي ومحمود عبدالحميد علي (29 عاما) فلاح مقيمين بذات الناحية بجروح متفرقة بالجسم واشتباه كسور.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على الجثث بمشرحتها تحت تصرف النيابة، والتحفظ على السيارة بمكان الحادث وتعيين الحراسة اللازمة عليها تحت تصرف النيابة.. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

 

على جانب آخر، شهد مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط حادثة مروعة مساء اليوم بين عائلتين بقرية نزلة عنان التابعة لدائرة المركز بسبب الأخذ بالثأر.

 

وقد تلقى اللواء قاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بلاغا من أهالي القرية يفد بمصرع وإصابة عدد من أفراد عائلتي تامر وعليوة وحريق وتدمير عدد من المنازل بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.

 

وانتقلت على الفور قيادات المديرية والأمن العام والحماية المدنية وتم السيطرة على الموقف وإطفاء الحريق وتحديد المنازل التيى تم تحطيمها.. كما تبين وفاة كلا من زين إبراهيم فكري تامر 35 عاما نجار مسلح وجعفر حسين عليوة 88 عاما فلاح وعليوة جعفر حسين 19 عاما فلاح وإصابة 5 آخرين من العائلتين وذلك بسبب الخصومة الثأرية بينهما و المستمرة منذ 20 عاما وراح ضحيتها عشرات من رجال العائلتين وتحمل الخصومة رقم 7 لسنة 2012.

 

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 62 ادرى منفلوط 2013 وإحالتها إلى النيابة التي أمرت بدفن الجثث وتحريز السلاح وتم نقل المصابين إلى مستشفى ساحل سليم العام.


اضف تعليقك

لأعلى