بلاغ ضد بابا الكنيسة يتهمه بإثارة الفتنة في البلاد | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

بلاغ ضد بابا الكنيسة يتهمه بإثارة الفتنة في البلاد

محمد إبراهيم / 2013-01-06 20:07:40 / حوادث
 بلاغ ضد بابا الكنيسة يتهمه بإثارة الفتنة في البلاد

بلاغ ضد بابا الكنيسة يتهمه بإثارة الفتنة في البلاد

تقدم الدكتور حامد صديق الباحث بالمركز القومى للبحوث ببلاغ للنائب العام طلعت ابراهيم ضد بابا الكنيسة الارثوذكسية المرقصية تواضروس الثانى بصفته وشخصه يتهمه بتحريض ابناء ديانته لتهديد امن واستقرار مصر، مضيفا انه لما كان المصريين جميعا يعيشون على ارض واحدة متساوون فى الحقوق والواجبات ولا يجوز التمييز



تقدم الدكتور حامد صديق الباحث بالمركز القومى للبحوث ببلاغ للنائب العام طلعت ابراهيم ضد بابا الكنيسة الارثوذكسية المرقصية تواضروس الثانى بصفته وشخصه يتهمه بتحريض ابناء ديانته لتهديد امن واستقرار مصر، مضيفا انه لما كان المصريين جميعا يعيشون على ارض واحدة متساوون فى الحقوق والواجبات ولا يجوز التمييز بينهم بأى سبب كان الجني أو العقيدة.


واشار البلاغ إلى ان البابا مواطن مصرى وبالتالى هو حتما يخضع للقانون وليس لكونه رئيسا للكنيسة يجعله فوق القانون وبالتالى عند خروجه عن الشريعة يكون امر بديهى محاسبته قانونا ، مضيفا ان المشكو فى حقة قد تطاول على سيادة الدولة مستغلا مكانته واتباعه بما يهدد استقرار مصر وامنها وانه قد تطاول قبل ذلك بمعارضته للدستور بعد اقراره من غالبية الشعب المصرى وتهديد بالانسحاب هو واتباعه من جلس الشور بعد تعيينهم.


واكد على انه يدعو اتباعه لسحب ارصدتهم من البنوك من اجل افشال مخطط الدولة من خلال احداث انهيار اقتصادي بما يمثل جريمة كبرى مثل الخيانة العظمى، مطالبا فى نهاية بلاغة باتخاذ الاجراءات القانونية واحالة البلاغ للتحقيق لما جاء فيه من اتهامات مع بيان مصادر تمويل الكنيسة وعلاقتها بأقباط المهجر وغيرهم من المناويين للنظام وبيان كشف حسابه لرموز النظام.


 


اضف تعليقك

لأعلى