عالم واحد: الحكم مخز ويجب تعديل قانون العقوبات | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

عالم واحد: الحكم مخز ويجب تعديل قانون العقوبات

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
عالم واحد: الحكم مخز ويجب تعديل قانون العقوبات

عالم واحد: الحكم مخز ويجب تعديل قانون العقوبات

طالب يوسف عبد الخالق رئيس مؤسسة عالم واحد للتنمية وحقوق الإنسان من مجلس الشعب ضرورة الإسراع بتعديل قانون العقوبات خاصة بعد هذا الحكم المخزي من وجهة نظره.

نبيل محمد طالب يوسف عبد الخالق -رئيس مؤسسة عالم واحد للتنمية وحقوق الإنسان -من مجلس الشعب ضرورة الإسراع بتعديل قانون العقوبات خاصة بعد هذا الحكم المخزي من وجهة نظره. وقال لـ""الصباح""يجب وضع نص يقضى بأن قضايا الفساد المالى والسياسى لا تسقط بالتقادم أو انقضاء مدة قانونية مثل قضايا التعذيب والانتهاكات غير الآدمية، معقبا أنه لا يعقل أن يتم الحكم بالبراءة على من أفقر الشعب وباع شركاته لرجال الأعمال ليسيطروا على الاقتصاد المصرى ويتلاعبوا بقوت الشعب . واعتبر أن براءة كل من علاء وجمال مبارك من تهمة الفساد يفتح الباب لفساد أكبر فى مصر ويعطي للفاسدين حماية وشرعية من الملاحقة القضائية وأنه لا يستطيع أحد انكار أنهما أفسدا الحياة السياسية والاقتصادية بمصر ونهبا أفضل ثرواتها.


اضف تعليقك

لأعلى