السويس تنفجر.. ومتظاهر: ""العسكرى"" يعاملنا كـ""البهائم"" | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

السويس تنفجر.. ومتظاهر: ""العسكرى"" يعاملنا كـ""البهائم""

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
السويس تنفجر.. ومتظاهر: ""العسكرى"" يعاملنا كـ""البهائم""

السويس تنفجر.. ومتظاهر: ""العسكرى"" يعاملنا كـ""البهائم""

انفجرت الأحداث داخل محافظة السويس واكتظ ميدان الإسعاف بالمتظاهرين الذين توافدوا على الميدان للاعتراض على الحكم على مبارك ومعاونيه، وتحولت التظاهرة للهجوم على شفيق ورفض انتخابه لعلاقته بالنظام السابق الفاسد.

محمد مقلد انفجرت الأحداث داخل محافظة السويس واكتظ ميدان الإسعاف بالمتظاهرين الذين توافدوا على الميدان للاعتراض على الحكم على مبارك ومعاونيه، وتحولت التظاهرة للهجوم على شفيق ورفض انتخابه لعلاقته بالنظام السابق الفاسد. ومن المفارقات الغريبة قيام الدكتور لطفى شاور مدير مجازر السويس بإحضار برسيم وتناوله أمام المتظاهرين، مؤكداً أن المجلس العسكرى بهذا الحكم يعاملنا مثل البهائم. كما حاولت بعض السيدات التعدى على كاميرات التلفزيون المصرى ولاسيما القناة الرابعة وطردوهم من الميدان لاتهامه بأنه عميل للمجلس العسكرى يذيع ما يملى عليه من المشير طنطاوى، وتعالت أصوات المتظاهرين بالهتافات من نوعية (اصحى يا مصر واوعى تنامى حسنى مبارك راجع تانى)، و(شالوا حسنى وجابوا شفيق داهية تاخد الاثنين)، و(يا طنطاوى عملت الأزمة ارحل بقى ملكش لزمة)، و(هى الثورة لما تقوم مش هتسيب ولاحد سليم)، و(الشعب يريد تطهير القضاء).


اضف تعليقك

لأعلى