جاد: ""انتظروا الكوارث"" بعد خروج أعوان العادلي | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

جاد: ""انتظروا الكوارث"" بعد خروج أعوان العادلي

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
 جاد: ""انتظروا الكوارث"" بعد خروج أعوان العادلي

جاد: ""انتظروا الكوارث"" بعد خروج أعوان العادلي

قال عاكف جاد، الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب، إن الحكم ببراءة أعوان العادلي من قيادات الداخلية ""كارثة""، لأنهم سيعملون جاهدين على إثارة البلبلة الدائمة وعدم استقرار البلاد.

خلف المصري قال عاكف جاد، الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب، إن الحكم ببراءة أعوان العادلي من قيادات الداخلية ""كارثة""، لأنهم سيعملون جاهدين على إثارة البلبلة الدائمة وعدم استقرار البلاد. جاد أوضح أن القيادات هذه ستعمل على عودة الشرطة إلى ما كانت عليه، من اضهاد وتعذيب للمتظاهرين، مضيفاً إلى أنه إذا كانت البلبلة موجودة وهم داخل السجن، فما بالنا وهم خارجه، أقول للشعب المصرى ""انتظر الكوارث"". وفيما يخص الحكم علي مبارك بالمؤبد، أكد جاد أنه مرضي للجميع، وأنه شخصياً راض عن الحكم، لكن المخيب للأمال هو الحكم ببراءة علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس، وأن هذا ما يعنيني في الأمر، لأننا على الأقل كنا نتوقع الحكم بالغرامة لما فعلوه من فساد مالي واقتصادي رهيب.


اضف تعليقك

لأعلى