منع استخدام ""الموبايل"" بالمدارس البريطانية | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

منع استخدام ""الموبايل"" بالمدارس البريطانية

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
منع استخدام ""الموبايل"" بالمدارس البريطانية

منع استخدام ""الموبايل"" بالمدارس البريطانية

أوضى تقرير أوروبي بضرورة منع إستخدام الهواتف المحمولة ووسائل اتصال الإنترنت اللاسلكية ""واي فاي"" من المدارس البريطانية لأنها قد تضر بصحة التلاميذ.

لندن - أ ش أ أوضى تقرير أوروبي بضرورة منع إستخدام الهواتف المحمولة ووسائل اتصال الإنترنت اللاسلكية ""واي فاي"" من المدارس البريطانية لأنها قد تضر بصحة التلاميذ. التقرير صدر عن اللجنة التي تشكلت من قِبل مجلس أوروبا الذي يضم47 دولة من الدول الأعضاء، وتعتقد اللجنة أن الإشعاع الكهرومغناطيسي المنبعث من الأجهزة اللاسلكية يؤدي إلى الاصابة بالأورام السرطانية والتى من الممكن أن تؤثر على تنمية القدرات العقلية للطلاب. وكانت منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة البريطانية قالتا في وقت سابق، إن التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية يشكل مخاطر محدودة على صحة الإنسان، لذلك فإن هذه النتائج تتناقض مع أفكار اللجنة. وأصدرت اللجنة بعض القوانين مثل عرض للمستويات المحددة للتعرض للموجات المنبعثة من الهواتف المحمولة على المدى الطويل، والتأكد من وجود علامات واضحة بشأن المنتجات التي تشير إلى أن المجالات الكهرومغناطيسية يمكن أن تكون ضارة، وفرض حظر صارم على جميع الهواتف النقالة والشبكات اللاسلكية في المدارس، وبدء القيام بحملات إعلامية تستهدف الأطفال والشباب حول المخاطر على صحة الإنسان. الأمين العام للرابطة الوطنية لكبار المدرسين قال إلى صحيفة صنداي تلجراف إن فرض حظر على الهواتف المحمولة والشبكات اللاسلكية في المدارس سيسبب الفوضى، فالتأثير على المدارس سيكون هائلا لأن معظم المدارس لديها شبكات واي فاي حاليا، في حين أن التلاميذ والمعلمين يحملون الهواتف المحمولة.


اضف تعليقك

لأعلى