المفوضية الأوروبية تدرس قواعد لجوء العرب | الصباح
"شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7     بسبب جرعة مخدرات زائدة ... العثور على جثة شاب داخل دورة مياه مسجد بالمحلة (صور)     elsaba7     "حسين الجوهرى" السوشيال ميديا أصبحت محركا لعقول الشباب فى الشرق الأوسط     elsaba7     بسبب " سجاد الأستقبال ".. موجة سخرية على وسائل التواصل الأجتماعى عقب زيارة وزيرة الهجرة لمحافظة الغربية     elsaba7     بالصور.. "تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب" ندوة بأمانة "المصريين" بدمياط     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق أحمد نصر قائد القوات الجوية الأسبق     elsaba7     "دواجن الوطنية" تطلق أكبر مشروع لإنتاج أعلاف الماشية خلال معرض أجرى بيزنس الزراعى     elsaba7     وزيرة الهجرة ومحافظ الغربية ونائبه في زيارة القرى المنتجة بمركز بسيون     elsaba7     نائب محافظ المنوفية يفتتح الفرع الثالث لبنك التعمير والإسكان بمنوف     elsaba7     جامعة سوهاج تنظم ندوتها التوعوية الثانية عن فيروس كورونا المستجد     elsaba7    

المفوضية الأوروبية تدرس قواعد لجوء العرب

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
المفوضية الأوروبية تدرس قواعد لجوء العرب

المفوضية الأوروبية تدرس قواعد لجوء العرب

ذكر تقرير جديد أن طلبات الهجرة إلى الدول الأوروبية من قبل المواطنين العرب زادت بنسبة 16.2% في عام 2011 مقارنة بالعام السابق، وذلك بسبب الاضطرابات المحيطة بانتفاضات الربيع العربي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

هالة أمين ذكر تقرير جديد أن طلبات الهجرة إلى الدول الأوروبية من قبل المواطنين العرب زادت بنسبة 16.2% في عام 2011 مقارنة بالعام السابق،وذلك بسبب الاضطرابات المحيطة بانتفاضات الربيع العربي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وقالت صحيفة ""يو اس توداى"" الأمريكية،إن تقرير المفوضية الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي،أكد أن ما يزيد قليلا على 302 ألف شخص تقدموا بطلبات اللجوء والهجرة في عام 2011، ولكنها لا تزال أقل بكثير من الذروة التي بلغت 425 ألف طلب هجرة في عام 2001. وأضاف التقرير إن 80 % من مواطني الاتحاد الأوروبي يوافقون على أن دول الاتحاد الأوروبي يجب أن توفر الحماية واللجوء إلى من هم في حاجة إليه، ونفس النسبة تعتقد أن قواعد اللجوء يجب أن تكون هي نفسها بين جميع دول الاتحاد الأوروبي. وتقول ""سيسيليا مالمستروم""،المفوض الأوروبي للشئون الداخلية،:""إن النتائج تظهر أن الاتحاد الأوروبى بحاجة إلى سياسة هجرة قوية ومتماسكة"".


اضف تعليقك

لأعلى