خالد منيب يتهم ساقية الصاوى بالفشل فى تنظيم الحفلات | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

خالد منيب يتهم ساقية الصاوى بالفشل فى تنظيم الحفلات

Writer / 2012-05-31 19:30:42 / فن
خالد منيب يتهم ساقية الصاوى بالفشل فى تنظيم الحفلات

خالد منيب يتهم ساقية الصاوى بالفشل فى تنظيم الحفلات

أكد خالد منيب أنه لن يقدم حفلات جديدة بساقية الصاوى حفاظاً على سلامة جمهوره الذى وصفه بأنه يسير خلف الفرقة فى كل مكان، ..

عبدالله الصاوى أكد خالد منيب أنه لن يقدم حفلات جديدة بساقية الصاوى حفاظاً على سلامة جمهوره الذى وصفه بأنه يسير خلف الفرقة فى كل مكان، .. كما صرح خالد تعقيباً على الأحداث التى شهدها حفل الفرقة الأحد الماضى، أن ما حدث من تجاوزات من بعض الجمهور حينما أرادوا حضور الحفل بدون تذاكر يدل على حبهم للفرقة لا أكثر وكان ينبغى على إدارة الساقية إحتواء الموقف مع الجمهور دون الإشتباك معهم، خاصة أن عددهم لم يتجاوز عشرين فرد، وكنت على استعداد لدفع قيمة التذاكر كما سبق وفعلت فى حفل الشهر الماضى لحل نفس المشكلة مع إدارة الساقية، حتى أننى تنازلت عن أجر حفلتى الشهر الماضى بعد قيام البعض بتدمير بعض المحتويات داخل الساقية، موجهاً إعتذاره أعتذر لكل جمهورى الذى لم يتمكن من دخول الحفل وأعدهم بأن حقهم لن أتنازل عنه. وفى النهاية طرح خالد عدداً من الاسئلة التى طالب إدارة الساقية بالإجابة عنها بدأها بسؤال: كيف يصعد عامل من الكافيتريا على المسرح ليأمره بإنهاء الحفل قبل موعده؟ وهل كان المطلوب منه ترك الغناء لتنسيق دخول الجمهور؟ وأين كان منسق الحفل؟!


اضف تعليقك

لأعلى