محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف"" | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

رفض محمود حسام المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية اعتراض البعض على نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال أنه على الرغم من وجود سلبيات شابت العملية الانتخابية إلا أن هناك كثير من الإيجابيات.

فهمي غالي رفض محمود حسام المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية اعتراض البعض على نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال انه على الرغم من وجود سلبيات شابت العملية الانتخابية إلا أن هناك كثيرا من الإيجابيات. وأوضح أن ما قام به أحد المرشحين الخاسرين من نزول ميدان التحرير هو أمر ينم على عمل ""أناني ومخز ومؤسف"". وأضاف حسام في حواره ببرنامج ""اتجاهات"" الذي يُبث على القناة الأولى المصرية أنه كان متوقعا الخسارة ولكن كان له هدف وطني وهو تعليم الشباب ألا يخاف وأن أي شخص يمكن أن يتقدم للانتخابات وكذلك تحقيق الذات والوصول بالبلاد من مستوى متدن إلى مستوى أعلى، وأوضح أنه أكد قبل الانتخابات الرئاسية أنه لن ينجح في الانتخابات ومع ذلك حصل على أصوات 25 ألف ناخب.


اضف تعليقك

لأعلى