محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف"" | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

محمود حسام : قيام خالد علي بنزول الميدان عمل ""أناني ومؤسف""

رفض محمود حسام المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية اعتراض البعض على نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال أنه على الرغم من وجود سلبيات شابت العملية الانتخابية إلا أن هناك كثير من الإيجابيات.

فهمي غالي رفض محمود حسام المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية اعتراض البعض على نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال انه على الرغم من وجود سلبيات شابت العملية الانتخابية إلا أن هناك كثيرا من الإيجابيات. وأوضح أن ما قام به أحد المرشحين الخاسرين من نزول ميدان التحرير هو أمر ينم على عمل ""أناني ومخز ومؤسف"". وأضاف حسام في حواره ببرنامج ""اتجاهات"" الذي يُبث على القناة الأولى المصرية أنه كان متوقعا الخسارة ولكن كان له هدف وطني وهو تعليم الشباب ألا يخاف وأن أي شخص يمكن أن يتقدم للانتخابات وكذلك تحقيق الذات والوصول بالبلاد من مستوى متدن إلى مستوى أعلى، وأوضح أنه أكد قبل الانتخابات الرئاسية أنه لن ينجح في الانتخابات ومع ذلك حصل على أصوات 25 ألف ناخب.


اضف تعليقك

لأعلى