أقباط أمريكا يرصدون ""3"" ملايين دولار لدعم شفيق | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

أقباط أمريكا يرصدون ""3"" ملايين دولار لدعم شفيق

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
أقباط  أمريكا يرصدون ""3"" ملايين دولار لدعم شفيق

أقباط أمريكا يرصدون ""3"" ملايين دولار لدعم شفيق

رصدت منظمة التجمع القبطى الأمريكى بشيكاغو، والتى يترأسها الملياردير كميل حليم، 3 مليون دولار لدعم الفريق أحمد شفيق فى جولة الأعادة المقبلة، والتي يواجه فيها الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة .

جمال جورج رصدت منظمة التجمع القبطى الأمريكى بشيكاغو، والتى يترأسها الملياردير كميل حليم، 3 ملايين دولار لدعم الفريق أحمد شفيق فى جولة الاعادة المقبلة، والتي يواجه فيها الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة . وعلمت ""الصباح"" بأن "كميل" عقد اجتماعا مغلقا، مع كافة رموز وأقطاب أقباط الولايات المتحدة، على الرغم من الاختلافات القائمة بينهم منذ وقت طويل فى أول لقاء يضم ممثلى غالبية الولايات، حيث حضر عصمت زقلمة ممثلا عن ولاية تكساس، و منير داوود عن كاليفورنيا، و موريس صادق عن واشنطن، و نبيل بسادة عن نيويورك، واتفقوا جميعا على حشد تكتلات قبطية فى الولايات المتحدة، وسائر دول المهجر، إضافة إلى إنشاء ما يسمى بالحصالة القبطية، والتي بدأت بمبلغ 3 ملايين دولار، ستمثل اللبنة الأساسية، فى نفقات الحملة الدعائية التى دشنت من أجل دعم " شفيق"، فى مواجهة دعم قطر لمرشح جماعة الإخوان، على حد زعمهم .

يذكر أن اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا، والبالغ عددها 18 منظمة، كان قد أصدر بيانا، يطالب بضرورة اختيار المرشح المدنى الليبرالى، ومقاطعة المرشح الدينى، الذى ينوى تحصيل الجزية من الأقباط وتهميش المرأة و تطبيق الحدود، على حد زعمهم .


اضف تعليقك

لأعلى