استكمال ""أرواح منسية"" | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

استكمال ""أرواح منسية""

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
استكمال ""أرواح منسية""

استكمال ""أرواح منسية""

يستكمل فريق عمل مسلسل أرواح منسية التصوير هذه الأيام فى إحدى فيلات منطقة المقطم، ويتابع فريق العمل التصوير على قدم وساق للإنتهاء من جزء كبير من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

نهى حماد يستكمل فريق عمل مسلسل ""أرواح منسية"" التصوير هذه الأيام فى إحدى فيلات منطقة المقطم، ويتابع فريق العمل التصوير على قدم وساق للانتهاء من جزء كبير من المشاهد قبل حلول شهر رمضان. المسلسل بطولة الفنانين السورى فراس إبراهيم، عزت العلايلى، صابرين، أمل رزق، رندا الخطيب، ومن اخراج المخرج السورى ملحم زكى بالاشتراك مع المخرج السورى أيضاً حسين سمير. يذكر أن العمل من إنتاج شركة ""فرح ميديا"" التى يمتلكها المنتج الأردنى اسماعيل كتكت، ويشارك فى إنتاجه كل من بطل العمل فراس إبراهيم ومدينة الانتاج الاعلامى.


اضف تعليقك

لأعلى