النور يكشف تورط شفيق بقضايا فساد مالي وإداري | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

النور يكشف تورط شفيق بقضايا فساد مالي وإداري

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
النور يكشف تورط شفيق بقضايا فساد مالي وإداري

النور يكشف تورط شفيق بقضايا فساد مالي وإداري

أكد النائب حسن أبو العزم، عضو مجلس الشعب عن حزب النور، أنه سيتوجه صباح غد الخميس إلى النيابة العامة ومعه العديد من المستندات التي تكشف تورط الفريق أحمد شفيق في وقائع فساد مالي وإداري أثناء توليه منصب وزير الطيران المدني.

عماد طه أكد النائب حسن أبو العزم، عضو مجلس الشعب عن حزب النور، أنه سيتوجه صباح غد الخميس إلى النيابة العامة ومعه العديد من المستندات التي تكشف تورط الفريق أحمد شفيق في وقائع فساد مالي وإداري أثناء توليه منصب وزير الطيران المدني. وكشف أبو العزم في تصريح خاص لـ""الصباح"" عن تورط رموز سابقين من النظام السابق في العديد من هذه الوقائع، مؤكدا أن جلسة سماعه ستشهد مفاجآت من العيار الثقيل، مشيراً الى أنه لا يبحث عن شو إعلامي، على حد تعبيره. وشدد على أنه سيقاضي شفيق. وأوضح أبو العزم أنه توجهه غدا إلى النيابة هو بمثابة اختبار حقيقي لجهات التحقيق، مشيراً الى أنه سيدلي بمعلومات خطيرة، وليس كلاما مرسلا كما يروج البعض. وكانت النيابة العامة قد استدعت نائب النور لسماع أقواله صباح اليوم الأربعاء في البلاغ الذي قدمه ضد شفيق بتهمة إهدار أكثر من 3 مليارات جنيه في تطوير مطار القاهرة الدولي، لكن النائب طلب إرجاءه إلى الغد لانشغاله بجلسات مجلس الشعب.


اضف تعليقك

لأعلى