تكليف ""دفعة 78"" فى مجال محو الأمية وخدمات المجتمع | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

تكليف ""دفعة 78"" فى مجال محو الأمية وخدمات المجتمع

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
تكليف ""دفعة 78"" فى مجال محو الأمية وخدمات المجتمع

تكليف ""دفعة 78"" فى مجال محو الأمية وخدمات المجتمع

أصدرت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التامينات والشئئون قرارا بتكليف الدفعة 78 شباب من الجنسين الاناث والذكور الذين تم اعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون عن حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2012 ممن يتمتعون بالجنسية المصرية .

دعاء عبد الحليم أصدرت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التامينات والشئئون قرارا بتكليف الدفعة 78 شباب من الجنسين الاناث والذكور الذين تم اعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب من خريجى الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2012 ممن يتمتعون بالجنسية المصرية. واوضحت الوزيرة أنه على الذين سبق لهم صدور قرارات بتكليفهم وتخلفوا عن اداء الخدمة العامة فى المواعيد المقرر أن يتقدموا لتسجيل اسمائهم بمكاتب الخدمة العامة الموجودة بدوائر محال إقامتهم فى مواعيد العمل الرسمية. وأضافت وزيرة الشئون الاجتماعية إلى أن تكليف هذه الدفعة سيكون فى مجال محو الامية باعتبارها أولوية أولى بالاضافة إلى مجالات خدمات الطفولة والتنمية الاجتماعية والاسر المنتجة والخدمات التعليمية وتنظيم الاسرة. وأشارت خليل إلى ضرورة تفعيل الخدمة العامة وتحفيز الشباب على أدائها ومكافأة المتميزين منهم ،بالاضافة إلى أنه قد تم التنسيق بين الوزارة والجهات المختلفة فى كل محافظة للاستفادة من جهود مكلفى الخدمة العامة فى المسح الاجتماعى فى مشروع استهداف الاسر الاولى بالرعاية فى المحافظات.


اضف تعليقك

لأعلى