سياسيون : براءة مبارك تشعل ثورة جديدة | الصباح
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غد     elsaba7     المرشح السابق للرئاسة: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر.. فيديو     elsaba7     يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7    

سياسيون : براءة مبارك تشعل ثورة جديدة

Writer / 2012-05-31 02:09:08 / الصباح Extra
سياسيون : براءة مبارك تشعل ثورة جديدة

سياسيون : براءة مبارك تشعل ثورة جديدة

أبدى عدد من السياسيين تخوفهم من إحتمالية تبرئة الرئيس السابق حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها مع وزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه.

محمد المسلمي أبدى عدد من السياسيين تخوفهم من احتمالية تبرئة الرئيس السابق حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها مع وزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه. توقع الخبراء خروج المظاهرات الغاضبة التي تجوب شوارع وميادين المحافظات واشتعال نيران ثورة جديدة حتي في حال حصوله على حكم مخفف. الدكتور مصطفى حجازي المفكر والخبير الاستراتيجي يتوقع صدور حكم مخفف ضد الرئيس المخلوع المتهم الأول في قضية قتل المتظاهرين نتيجة ضعف شهود الإثبات مما سيؤدي الي نزول الثوار إلى الميادين نتيجة الاحتقان بعد خوض الفريق أحمد شفيق جولة الإعادة. ووصف أمين إسكندر عضو مجلس الشعب ورئيس حزب الكرامة أن الوضع الحالي فاق كل التصورات والتوقعات خاصة بعد انتهاء الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة. وتوقع صدور أحكام بسيطة تجاه المتهمين لعدم وجود أدلة مقنعة تدينهم الأمر الذي يشعل نيران الحركات والتيارات السياسية الثورية وتنشيط العنف بالشارع المصري . وأكد المهندس حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب أنه في حالة صدور حكم مخفف ضد مبارك سيصب في مصلحة الدكتور محمد مرسي ويطيح بالفريق أحمد شفيق من جولة الإعادة في سباق الرئاسة. اوضح ان اوراق القضية أظهرت ضعف الإدانة وشهود الإثبات واصبح الامر حاليا متعلقا بالمستشار أحمد رفعت الذي سيصدر حكمه من خلال أوراق القضية التي ينظرها. وعبر تامر القاضي عضو اتحاد شباب الثورة عن حالة الغضب التي ستصيب جميع الثوار حال صدور حكم غير مرض لجميع طوائف الشعب ،مؤكدا النزول إلى الميادين والشوارع من جديد واستكمال الثورةالتي قتلت في مهدها وقفز عليها الفلول.


اضف تعليقك

لأعلى