وثيقه سرية تثبت تورط ""السعودية"" في الترويج لـ ""شفيق"" | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

وثيقه سرية تثبت تورط ""السعودية"" في الترويج لـ ""شفيق""

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
وثيقه سرية تثبت تورط ""السعودية"" في الترويج لـ ""شفيق""

وثيقه سرية تثبت تورط ""السعودية"" في الترويج لـ ""شفيق""

حصلت قناة العالم الفضائية على وثيقة سرية تثبت تورط المملكة العربية السعودية في الترويج للفريق شفيق عن طريق تكليف وزير خارجيتها لسفيرها في القاهرة بالدعايه له, وكانت الصحف السعودية قد انحازت جميعها إلى الفريق شفيق والدعاية لعودة النظام القديم.

طارق الديب حصلت قناة العالم الفضائية على وثيقة سرية تثبت تورط المملكة العربية السعودية في الترويج للفريق شفيق عن طريق تكليف وزير خارجيتها لسفيرها في القاهرة بالدعاية له وكانت الصحف السعودية قد انحازت جميعها إلى الفريق شفيق والدعاية لعودة النظام القديم. وأكد أحمد الخولي نائب رئيس مركز بحوث الصحراء أن ما يحدث هو أمر مستغرب جداً فكان من المفترض أن تدعم المملكة شخصية إسلامية تنتمي إلى فكرها وهو ما لم يحدث وأن ذلك يعتبر بمثابة اعتراف من المملكة بأنها تريد عودة مصر إلى النظام السابق باعتبار أن شفيق هو امتداد لنظام مبارك. أضاف الخولي في اتصال هاتفي بقناة العالم الفضائية أن شفيق تعهد من قبل بإنزال الجيش المصري إلى الشارع لقمع أعدائه وعلى الرغم من ذلك فإنه يحصد الأصوات وتدعمه الدول العربية والأجنبية مما يدل على أن الجميع لا يريد الخير لمصر وعلى المصريين أن يدركوا ذلك.


اضف تعليقك

لأعلى