نجاد: سأعمل صحفياً بعد انتهاء مدة رئاستي | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

نجاد: سأعمل صحفياً بعد انتهاء مدة رئاستي

نجاد: سأعمل صحفياً بعد انتهاء مدة رئاستي

نجاد: سأعمل صحفياً بعد انتهاء مدة رئاستي

قال محمود أحمدي نجاد الرئيس الإيراني، أنه سيمارس مهنة الصحافة بعد انتهاء مدة رئاسته الثانية العام القادم، وأنه عمل في مجال الصحافة في الأبحاث العلمية أثناء دراسته الجامعية وقد يعود إليها في المستقبل.

محمد عبدالوهاب

قال محمود أحمدي نجاد الرئيس الإيراني، انه سيمارس مهنة الصحافة بعد انتهاء مدة رئاسته الثانية العام القادم، وأنه عمل في مجال الصحافة في الأبحاث العلمية أثناء دراسته الجامعية وقد يعود إليها في المستقبل.

وأضاف نجاد خلال حواره مع قناة " فرانس 24 " الفضائية الفرنسية "إنني قد أعمل على إحلال السلام في العالم في بعض المناطق التي تعاني من التوترات.

ويذكر أن ولاية أحمدي نجاد سوف تنتهي العام القادم بعد ولايتين متتاليتين ولا يحق له الترشح مرة أخرى حسب الدستور الإيراني.


,

اضف تعليقك

لأعلى