عضو الهيئة العليا بـ""النور"": أبو الفتوح حر في رأيه | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

عضو الهيئة العليا بـ""النور"": أبو الفتوح حر في رأيه

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
عضو الهيئة العليا بـ""النور"": أبو الفتوح حر في رأيه

عضو الهيئة العليا بـ""النور"": أبو الفتوح حر في رأيه

قال أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب عضو الهيئة العليا بحزب النور على قناة الجزيرة مباشر مصر إن مشاركة 46 % من الشعب في الانتخابات الرئاسية مؤشر سلبي يتطلب جدية التفكير والبحث.

نورا طارق قال أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب وعضو الهيئة العليا بحزب النور على قناة الجزيرة مباشر مصر إن مشاركة 46 % من الشعب في الانتخابات الرئاسية مؤشر سلبي يتطلب جدية التفكير والبحث. عن اتهام حزب النور بالتقصير في دعم حملة المرشح السابق عبد المنعم أبو الفتوح،أكد ثابت أن الحزب لم يقصر في تدعيم أبو الفتوح، وأرجع قلة التصويت لصالحه إلى قصور في الدعاية. نفى ثابت أن يكون لرفض أبو الفتوح نتائج الانتخابات علاقة بالحزب الذي اختار احترام رأي الشعب ونتائج الصندوق الانتخابي. عن تأسيس الجمعية التأسيسية للدستور أوضح ثابت أن سبب تأخير التصور النهائي للجمعية راجع إلى مطالبة القوى السياسية بتقديم موعد الانتخابات الرئاسية، فضلا عن انتظار نتائج الطعن على التأسيسية، وأنه لم تحدد إلى الآن الصورة التوفيقية النهائية لها.


اضف تعليقك

لأعلى