جامعة الإسكندرية تقبل الطلاب المفصولين ببرامج غير مناظرة بالتعليم المفتوح | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

جامعة الإسكندرية تقبل الطلاب المفصولين ببرامج غير مناظرة بالتعليم المفتوح

الصباح / 2012-12-04 01:42:16 / فن
جامعة الإسكندرية تقبل الطلاب المفصولين ببرامج غير مناظرة بالتعليم المفتوح

جامعة الإسكندرية تقبل الطلاب المفصولين ببرامج غير مناظرة بالتعليم المفتوح

وافق مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية على قبول الطلاب المفصولين بسبب استنفاذ مرات الرسوب لعام 2012، والحاصلين على الشهادة الثانوية عام 2010

وافق مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية على قبول الطلاب المفصولين بسبب استنفاذ مرات الرسوب لعام 2012، والحاصلين على الشهادة الثانوية عام 2010 ولم يحصلوا على الحد الأدنى للانتساب الموجه للكليات التي تقبل المستنفذين مرات الرسوب وهى "الآداب والتجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية " للعام الجامعي الحالي 2012 - 2013 ببرامج غير مناظرة بنظام التعليم المفتوح بالجامعات المصرية.

 

كما قرر المجلس خلال اجتماعه اليوم "الاثنين" برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور رشدي زهران، استثناءهم من شرط مرور خمس سنوات على حصولهم على الشهادات "الثانوية العامة أو الثانوية العربية والأجنبية المعادلة أو الثانوية الفنية أو الثانوية الأزهرية".

 

واستعرض تطبيق برنامج "أوفيس 365" الذي تقدمه شركة "مايكروسوفت" وإمكانية تنظيم دورات لأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وذلك تمهيدا لتفعيله حيث يسهم في الإسراع بعملية الأداء وتوسيع نطاق الاستخدام، وعقد الاجتماعات الافتراضية مع زملاء بمحافظات أو دول أخرى يمكنهم التواصل بالآراء والأفكار بشكل بالغ السهولة.

 

يذكر أن برنامج "أوفيس 365" يقوم بطرح مجموعة من الحلول التي تلبي احتياجات ومتطلبات أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة، ويأتي في إطار تطوير وتحسين الأداء بجميع قطاعات الجامعة.


 


اضف تعليقك

لأعلى