عودة العمل فى مقر حملة شفيق بعد 48 ساعة | الصباح
أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7    

عودة العمل فى مقر حملة شفيق بعد 48 ساعة

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
عودة العمل فى مقر حملة شفيق بعد 48 ساعة

عودة العمل فى مقر حملة شفيق بعد 48 ساعة

قالت لميس سلامة،مراسلة برنامج ""مصر الجديدة ""،إن العمل جارر على قدم من أجل إعادة العمل فى مقر حملة أحمد شفيق الذى تم حرقه أمس،وأشارت إلى أن المقر سيكون جاهزا بعد 48 ساعة.

محمد عبدالوهاب قالت لميس سلامة،مراسلة برنامج ""مصر الجديدة ""،إن العمل جا على قدم من أجل إعادة العمل فى مقر حملة أحمد شفيق الذى تم حرقه أمس، وأشارت ألى أن المقر سيكون جاهزا بعد 48 ساعة. وأضافت سلامة،فى اتصال تليفونى فى برنامج ""مصر الجديدة مع معتز الدمرداش"" الذى يذاع على قناة"" الحياة 2 "" الفضائية ، مساء اليوم الثلاثاء :إن الفريق شفيق لم يزر المقر حتى الآن، لكنه اطمأن على الاعضاء من خلال التليفون،وأن ما حدث يزيد من حماسة اعضاء الحملة فى الاستمرار فى المنافسة. يذكر أن المقر قد تم احراقه أمس من قبل متظاهرين غاضبين من نتجية الانتخابات،التى أعلنت عن جولة إعادة بين أحمد شفيق ومحمد مرسى.


اضف تعليقك

لأعلى