حبيب: الإخوان ارتكبوا أخطاء تصل إلى حد الجريمة | الصباح
الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7    

حبيب: الإخوان ارتكبوا أخطاء تصل إلى حد الجريمة

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
حبيب: الإخوان ارتكبوا أخطاء تصل إلى حد الجريمة

حبيب: الإخوان ارتكبوا أخطاء تصل إلى حد الجريمة

أكد الدكتور محمد حبيب النائب السابق للمرشد العام للجماعة أن الإخوان المسلمين لهم أخطاء قد تصل إلى حد الجريمة بسبب صمتهم على قتل الشهداء سواء في أحداث محمد محمود أو مجلس الوزراء.

فهمي غالي أكد الدكتور محمد حبيب النائب السابق للمرشد العام للجماعة أن الإخوان المسلمين لهم أخطاء قد تصل إلى حد الجريمة بسبب صمتهم على قتل الشهداء سواء في أحداث محمد محمود أو مجلس الوزراء. وأضاف حبيب في حواره في برنامج الشعب يختار الرئيس الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد: لا ينبعي أن يلهينا ذلك عن القاتل الحقيقي،فالفريق أحمد شفيق يريد استرجاع النظام القديم وكأنه لم تكن هناك ثورة،وإذا فاز ستكون هناك ابعاد خطيرة على المجتمع بشكل عام"".


اضف تعليقك

لأعلى