صباحي : مرسي وشفيق لن يوفرا حياة كريمة للمواطنين | الصباح
دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7     المطرب محمد الطوخي يتعرض للنصب في البحرين من أحد الفنادق     elsaba7     عصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلام     elsaba7     تدريبات مكثفة للقوات المصرية المشاركة فى حماة الصداقة 4 بروسيا     elsaba7     السيسى يستضيف رؤساء رواندا والسنغال وجنوب افريقيا بـ"غداء عمل" فى فرنسا     elsaba7     أيمن حسن يكتب : الفنان محمد رمضان .. وسقطت العباءة!     elsaba7    

صباحي : مرسي وشفيق لن يوفرا حياة كريمة للمواطنين

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
صباحي : مرسي وشفيق لن يوفرا حياة كريمة للمواطنين

صباحي : مرسي وشفيق لن يوفرا حياة كريمة للمواطنين

قال المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي إن كلام الإخوان المسلمين معسول ولا أستطيع أن أدخل في حوار مع أي من المرشحين الإثنين للرئاسة لأنه لو فاز أحدهما لن يوفر حياة كريمة للمصريين.

أحمد عبدالله قال المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي إن كلام الإخوان المسلمين معسول ولا أستطيع أن أدخل في حوار مع أي من المرشحين الإثنين للرئاسة لأنه لو فاز أحدهما لن يوفر حياة كريمة للمصريين. وأضاف صباحي إن مرسى وشفيق لا يعبران عن المستقبل في البلاد، وعلى من يفوز أن يعلم أن الكرسي لن يدوم له بعد أربع سنوات،وانتقد المرشح الذي حل ثالثا جماعة الإخوان المسلمين قائلا: ""لا تستطيعون حكم مصر بـ5 ملايين صوت حصلتهم عليهم لأن عدد السكان يبلغ 90 مليونا"". وتساءل حمدين: هل الإخوان صادقون في كلامهم الآن؟،ولماذا خرج هذا الكلام في هذا التوقيت ولماذا لم يخرج من قبل"" . ونوه صباحي إلى أنه سعيد بما قاله مرشحي مرحلة الإعادة سواء ""مرسي "" أو ""شفيق"" من مبادرات وتنازلات لأن الشعب المصري فرض شروطه عليهما وجعلهما يذعنون لإرادته.


اضف تعليقك

لأعلى