عمرو موسى للصباح : أدعو شفيق للانسحاب حفاظاً على الوطن | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

عمرو موسى للصباح : أدعو شفيق للانسحاب حفاظاً على الوطن

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
عمرو موسى للصباح : أدعو شفيق للانسحاب حفاظاً على الوطن

عمرو موسى للصباح : أدعو شفيق للانسحاب حفاظاً على الوطن

أكد عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق وأمين عام جامعة الدول العربية السابق والمرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة في تصريحات خاصة للصباح أنه يدين الموقف الحالي للفريق أحمد شفيق، مؤكداً أنه يجب عليه الانسحاب فورا من السباق الرئاسي كي لا يعطي فرصة لتصاعد الأحداث أكثر من ذلك.

أكد عمرو موسي المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة في تصريحات خاصة للصباح أنه يدين الموقف الحالي للفريق أحمد شفيق، مؤكداً أنه يجب عليه الانسحاب فورا من السباق الرئاسي كي لا يعطي فرصة لتصاعد الأحداث أكثر من ذلك، لأن المشهد الآن يؤكد قيام ثورة ثانية وسقوط شهداء جدد إذا ظل شفيق في المشهد الرئاسي،وهو ما لا نتمني أن نراه مجددا. لذا يطالب موسى شفيق بإعلان انسحابه تفضيلاً للمصلحة العليا للبلاد على المصالح الشخصية.


اضف تعليقك

لأعلى