عز الدخيلة" توزع 268 مليون جنيه أرباحا على مساهميها | الصباح
مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7    

عز الدخيلة" توزع 268 مليون جنيه أرباحا على مساهميها

الصباح / 2012-11-23 01:02:17 / الصباح Economy
عز الدخيلة" توزع 268 مليون جنيه أرباحا على مساهميها

عز الدخيلة" توزع 268 مليون جنيه أرباحا على مساهميها

قررت شركة شركة عز الدخيلة للصلب -الاسكندرية توزيع أرباح نقدية على مساهميها بقيمة إجمالية 268 مليون جنيه بواقع 20 جنيها لكل سهم.

قررت شركة شركة عز الدخيلة للصلب -الاسكندرية توزيع أرباح نقدية على مساهميها بقيمة إجمالية 268 مليون جنيه بواقع 20 جنيها لكل سهم.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم تلقته إدارة البورصة المصرية التوزيع سيتم إعتبارا من يوم الخامس من ديسمبر المقبل على أن ينتقل الحق فى الحصول على التوزيعات لحامل أسهم الشركة حتى إغلاق جلسة تداولات الثاني من ديسمبر المقبل.

ويبلغ رأسمال عز الدخيلة 3ر1 مليار جنيه موزعا على 3ر13 مليون سهما بقيمة إسمية قدرها 100 جنيه للسهم الواحد.وتملك شركة حديد عز المملوكة لرجل الاعمال المحبوس حاليا على ذمة قضايا فساد نحو 55 في المائة من إجمالي أسهم رأسمال الشركة، فيما تملك الحكومة أكثر من 30 في المائة من أسهم الشركة موزعة ما بين البنك الاهلى والهيئة العامة للبترول وشركة مصر للتأمين وبنك الاستثمار القومي.

من جهة أخرى.. أعلنت لجنة القيد بالبورصة المصرية عن تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة مصر الوطنية للصلب (عتاقة) من 100 جنيه إلي 5 جنيهات مع بقاء رأسمال الشركة المصدر كما هو عند 150 مليون جنيها موزعا على عدد 30 مليون سهم ( بدلا من 1.5مليون سهم ).

وذكرت البورصة في بيان لها اليوم إنه سيتم إدراج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق السادس من ديسمبر المقبل على أن يتم قسمة آخر سعر إقفال على 20 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة.

 


اضف تعليقك

لأعلى