إير بلو" الباكستانية تتعاقد على تدريب طياريها بمصر للطيران | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

إير بلو" الباكستانية تتعاقد على تدريب طياريها بمصر للطيران

وكالات / 2012-11-22 23:43:28 / الصباح Economy
إير بلو" الباكستانية تتعاقد على تدريب طياريها بمصر للطيران

إير بلو" الباكستانية تتعاقد على تدريب طياريها بمصر للطيران

أبرمت شركة "إير بلو" الباكستانية عقدا مع شركة مصر للطيران بهدف تدريب طياريها على أحدث أجهزة الطيران التمثيلي المتوفرة بمركز تدريب مصر للطيران من طراز "إيرباص 340"

أبرمت شركة "إير بلو" الباكستانية عقدا مع شركة مصر للطيران بهدف تدريب طياريها على أحدث أجهزة الطيران التمثيلي المتوفرة بمركز تدريب مصر للطيران من طراز "إيرباص 340" .

وقال الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران - فى تصريح له اليوم - "إن تقديم الخدمات التدريبية للسوق الباكستاني سيعزز من تواجدنا في منطقة الشرق الأقصى مما سيساهم كثيرا في جذب العديد من شركات الطيران الأخرى في هذه المنطقة الواعدة".

ومن جانبه، أكد الطيار هانى عزمي رئيس مركز تدريب مصر للطيران أن تقديم هذه الخدمات التدريبية لشركات الطيران الأخرى ما هو إلا نتيجة للسمعة الطيبة والثقة الكبيرة التي يلقاها المركز من عملائه من شركات الطيران الأخري، وذلك لحرصه على الإلتزام بكافة المعايير والمقاييس العالمية، مما ساعد فى الحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، واجتياز كافة التفتيشات التي تتم من قبل الجهات والمنظمات المعنية.

 


اضف تعليقك

لأعلى