قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس | الصباح
جهاز تشغيل الشباب يعلن عن توفير فرص عمل للمؤهلات المتوسطة     elsaba7     حملة لإزالة مخالفات البناء فى المهد بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بسرعة شفط مياه الأمطار بالشوارع     elsaba7     السيسى يزور جناح المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية بمنتدى الشباب     elsaba7     بتكليف من الشريف..سكرتير عام الإسكندرية يتابع تصريف مياه الأمطار بأحياء شرق ووسط والجمرك     elsaba7     ضبط شخصين بالإسكندرية بحوزتهما تمثالين يشتبه فى أثريتهما     elsaba7     مسئول أممي: 250 مليون شخص على وشك المجاعة     elsaba7     خبير عقاري: مبادرة «المركزي» لدعم الإسكان المتوسط ترفع الأعباء عن الشركات وتنشط السوق     elsaba7     الهدوء يعود لبيروت بعد ليلة دامية في محيط البرلمان اللبناني     elsaba7     السيسى عن صراع الدول الكبرى: "عندما تتصارع الأفيال لا تسأل عن العُشب"     elsaba7     الجمعه المقبل.. وبمناسبة ذكرى وفاة "ملك العود" فريد الأطرش نادى سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل     elsaba7     الرئيس السيسى: منظمة الأمم المتحدة تحتاج لتطوير آليات عملها     elsaba7    

قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

Writer / 2012-05-29 15:25:04 / الصباح Extra
قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

تسبب مقتل مواطن في محافظة القليوبية، في شل حركة المرور تماما من وإلى مدينة شبين القناطر. شهدت قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الفزع، حيث استيقظ الأهالي على صوت صراخ كثيف، نتيجة لمقتل "م. عبد الغني"، مدرس فرنساوي وصاحب محل تجاري بذات القرية، على يد أحد البلطجية ا


 

القليوبية - محمد جمال
تسبب مقتل مواطن في محافظة القليوبية، في شل حركة المرور تماما من وإلى مدينة شبين القناطر.
شهدت قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الفزع، حيث استيقظ الأهالي على صوت صراخ كثيف، نتيجة لمقتل "م. عبد الغني"، مدرس فرنساوي وصاحب محل تجاري بذات القرية، على يد أحد البلطجية المعروفين هناك ""، نتيجة لعدواة قديمة بينه وبين شقيقه، ما أدى إلى شيوع حالة من الذعر بين الأهالي الذين خرجوا لأداء صلاة الفجر.
من جانبهم، قام أولياء المجني عليه بمعاونة بعض أهالي القرية بفرض سيطرتهم على مداخل ومخارج القرية بطريق "شبين القناطر- القاهرة "، وأشعلوا إطارات السيارت وأصيبت المنطقة بشلل تام في ظل غياب واضح من الداخلية التي اكتفت بمتابعة الأمر من بعيد.
يذكر أن قرية طحانوب شهدت العديد من حوداث القتل والاعتداء كان آخرها منذ شهرين حيث شهدت القرية مقتل إحدى البائعات في حادثة أثارت مشاعر أهالي القرية جميعا.


اضف تعليقك

لأعلى