قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس | الصباح

قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

Writer / 2012-05-29 15:25:04 / الصباح Extra
قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

قطع طريق "شبين القناطر- القاهرة" بسبب مقتل مدرس

تسبب مقتل مواطن في محافظة القليوبية، في شل حركة المرور تماما من وإلى مدينة شبين القناطر. شهدت قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الفزع، حيث استيقظ الأهالي على صوت صراخ كثيف، نتيجة لمقتل "م. عبد الغني"، مدرس فرنساوي وصاحب محل تجاري بذات القرية، على يد أحد البلطجية ا


 

القليوبية - محمد جمال
تسبب مقتل مواطن في محافظة القليوبية، في شل حركة المرور تماما من وإلى مدينة شبين القناطر.
شهدت قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الفزع، حيث استيقظ الأهالي على صوت صراخ كثيف، نتيجة لمقتل "م. عبد الغني"، مدرس فرنساوي وصاحب محل تجاري بذات القرية، على يد أحد البلطجية المعروفين هناك ""، نتيجة لعدواة قديمة بينه وبين شقيقه، ما أدى إلى شيوع حالة من الذعر بين الأهالي الذين خرجوا لأداء صلاة الفجر.
من جانبهم، قام أولياء المجني عليه بمعاونة بعض أهالي القرية بفرض سيطرتهم على مداخل ومخارج القرية بطريق "شبين القناطر- القاهرة "، وأشعلوا إطارات السيارت وأصيبت المنطقة بشلل تام في ظل غياب واضح من الداخلية التي اكتفت بمتابعة الأمر من بعيد.
يذكر أن قرية طحانوب شهدت العديد من حوداث القتل والاعتداء كان آخرها منذ شهرين حيث شهدت القرية مقتل إحدى البائعات في حادثة أثارت مشاعر أهالي القرية جميعا.


اضف تعليقك

لأعلى