آسف ياريس" تطالب "العسكرى" بحماية الشرعية | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

آسف ياريس" تطالب "العسكرى" بحماية الشرعية

Writer / 2012-05-29 07:00:07 / الصباح Extra
آسف ياريس" تطالب "العسكرى" بحماية الشرعية

آسف ياريس" تطالب "العسكرى" بحماية الشرعية

طالبت حركة "أنا اسف ياريس" المجلس العسكري بالتدخل لحماية الشرعية والضرب بيد من حديد لكل من يحاول الخروج عليها وعدم احترام إرادة الشعب وكلمة الصناديق، والتحقيق الفوري فى أحداث حريق مقرات الفريق أحمد شفيق والقبض على كل من ارتبط اسمه بالفعل أو بالتحريض على هذا العمل .

كرم منصور: طالبت حركة "أنا اسف ياريس" المجلس العسكري بالتدخل لحماية الشرعية والضرب بيد من حديد لكل من يحاول الخروج عليها وعدم احترام إرادة الشعب وكلمة الصناديق، والتحقيق الفوري فى أحداث حريق مقرات الفريق أحمد شفيق والقبض على كل من ارتبط اسمه بالفعل أو بالتحريض على هذا العمل . واصدرت الحركة بيانا لها قالت فيه: "لقد شاهدنا فى الفترة الماضية إنتخابات نزيهة يشهد لها العالم كله وأسفرت نتيجتها بإعادة بين الفريق أحمد شفيق ومحمد مرسي، ولكن هناك من يحاول الخروج عن الشرعية وتزييف إرادة الشعب وكلمته التى قالها من خلال الصندوق الانتخابى". واضاف البيان: " ولن يقف الامر على هذا بل لجأوا إلى العنف والتصعيد لدرجة أن وصل الامر إلى حرق مقرات مرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق وإشعال النار فى كل محتوياتها والاستيلاء على كل محتويات مقر الحملة".


اضف تعليقك

لأعلى