النور" ينفي حرق مقر حملة شفيق بالسوي | الصباح
السيسي يعيين الفريق أسامة ربيع رئيسا لهيئة قناة السويس ويحي زكي رئيسا للمنطقة الاقتصادية للقناة     elsaba7     مدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي للأشقاء في السودان     elsaba7     حسن نصر الله يحذر أمريكا من مهاجمة إيران: "ستكون حرب مدمرة"     elsaba7     بث مباشر.. مراسم التوقيع على الاتفاق الانتقالي بالسودان     elsaba7     رئيس "المصريين" عن افتتاح مشروعات الصوب الزراعية: مصر تسير بقوة في طريق التنمية الشاملة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على تفاصيل بوابة الخريطة الاستثمارية     elsaba7     هاشتاج "هي_الستات_عايزة_مننا_إيه" يتصدر تويتر.. والبعض يغرد:" تبقوا رجالة"     elsaba7     فرح السودان.. مرحلة انتقالية جديدة في تاريخ الخرطوم     elsaba7     شاهد.. متخصصة بالشؤون الإفريقية: السودان تشهد تحول سياسي قد يشوبه بعض العقبات     elsaba7     برونزيتان لمصر فى الجودو بدورة الألعاب الإفريقية     elsaba7     صورة|العتال يقيم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة بسبب انتخابات الزمالك التكميلية     elsaba7     لاختلاسه 150 ألف جنيه.. إحالة مسئول هندسة باتحاد الإذاعة والتليفزيون للجنايات     elsaba7    

النور" ينفي حرق مقر حملة شفيق بالسوي

Writer / 2012-05-29 06:47:18 / الصباح Extra
النور"  ينفي حرق مقر حملة شفيق بالسوي

النور" ينفي حرق مقر حملة شفيق بالسوي

نفي عباس محمد عباس عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" عن حرق مقر حملة الفريق أحمد شفيق بالسويس .

عماد طه: نفي عباس محمد عباس عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" عن حرق مقر حملة الفريق أحمد شفيق بالسويس. وأكد في تصريح خاص لـ"الصباح" أن مصدر هذه الشائعة حملة شفيق نفسها الذين يريدون كسب شعبية باختلاق شائعات لا أساس لها من الصحة. وأشار عباس إلى أن الأمر لا يعدو مجرد وقفة من عشرات المعترضين على نتيجة الانتخابات الرئاسية أمام مقر الحملة، مؤكدا أنه ليس من بين الموجودين أمام المقر أيًا من شباب الاخوان أو السلفيين كما روج البعض.


اضف تعليقك

لأعلى