الجبهة السلفية تطالب بعزل شفيق وتدعو لإسقاطه في جولة الإعادة | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

الجبهة السلفية تطالب بعزل شفيق وتدعو لإسقاطه في جولة الإعادة

Writer / 2012-05-29 06:54:30 / الصباح Extra
الجبهة السلفية تطالب بعزل شفيق وتدعو لإسقاطه في جولة الإعادة

الجبهة السلفية تطالب بعزل شفيق وتدعو لإسقاطه في جولة الإعادة

أكد هشام كمال عضو المكتب الإعلامى بالجبهة السلفية اعتراض الجبهة على عدم تطبيق قانون العزل على الفريق أحمد شفيق ومنعه من الترشح للرئاسة ، ودعا كمال كل الشعب المصرى إلى عدم انتخاب شفيق في جولة الإعادة حتى لا يعود النظام السابق الذي ثار الشعب ضده.

محمد عبدالناصر: أكد هشام كمال عضو المكتب الإعلامى بالجبهة السلفية اعتراض الجبهة على عدم تطبيق قانون العزل على الفريق أحمد شفيق ومنعه من الترشح للرئاسة ، ودعا كمال كل الشعب المصرى إلى عدم انتخاب شفيق في جولة الإعادة حتى لا يعود النظام السابق الذي ثار الشعب ضده. وأوضح كمال استمرار الجبهة في دعم الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين خلال جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية . ووجه كمال النقد للجنة العليا للانتخابات الرئاسية وممارساتها التي وصفها بالمشبوهة، مشيرا إلى أنه كان يجب التصدي لقراراتها باستبعاد كل من حازم صلاح أبوإسماعيل والمهندس خيرت الشاطر والدكتور أيمن نور .


اضف تعليقك

لأعلى