وفد الشركات الفرنسية يؤكد إجراء مناقشات هامة حول فرص الاستثمار في مصر | الصباح

وفد الشركات الفرنسية يؤكد إجراء مناقشات هامة حول فرص الاستثمار في مصر

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
وفد الشركات الفرنسية يؤكد إجراء مناقشات هامة حول فرص الاستثمار في مصر

وفد الشركات الفرنسية يؤكد إجراء مناقشات هامة حول فرص الاستثمار في مصر

صرح باتريك لوكاس الرئيس المشارك للمجلس الرئاسى الفرنسى المصرى الخاص بالأعمال (سي بي اف إي ايه ) نائب رئيس ""ميديف إنترنايسونال""

صرح باتريك لوكاس الرئيس المشارك للمجلس الرئاسى الفرنسى المصرى الخاص بالأعمال (سي بي اف إي ايه ) نائب رئيس "ميديف إنترنايسونال" بأن وفد رؤساء الشركات الفرنسية الذي يزور القاهرة حاليا أجرى مناقشات هامة حول فرص الاستثمار في مصر.

 

جاء ذلك فى تصريح له على هامش حفل عشاء نظمه - مساء أمس الاثنين - المجلس الرئاسي المصري الفرنسي للأعمال والغرفة التجارة الفرنسية بمصر، بمشاركة جمعية رجال الأعمال الفرنسية، وبحضور وزير الاستثمار أسامة صالح وسفير فرنسا لدى مصر، نيكولا جاليه، وذلك على هامش زيارة الوفد الفرنسي إلى مصر تحت رعاية ميديف إنترناسيونال القاهرة، (الحركة العالمية للشركات الفرنسية) بقيادة باتريك لوكاس.

 

وقال لوكاس "إن الوفد الفرنسي يضم عشرين رئيسا لشركات كبيرة وشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، تنشط في قطاعات السياحة والمنتجات عالية الجودة والبنوك والتأمينات والتقنيات الجديدة والطيران والطاقة وأنظمة النقل والبناء والأشغال
العامة" ، مشيرا إلى أن الوفد تعرف خلال اجتماعاته مع مجتمع الأعمال المصري على التحديات التي تواجه مصر خلال هذه الفترة الانتقالية والفرص المتاحة للاستثمار.

 

من جانبه، قال رئيس الغرفة التجارية بمصر محمد أوزالب "إن العلاقات الاقتصادية بين مصر وفرنسا قوية لكن حجم التجارة يجب أن يزيد بين البلدين "، لافتا إلى أن الغرفة التجارية تلعب دورا كبيرا في هذا الصدد على ضوء الفرص الاستثمارية المختلفة في مصر.

 

وأضاف " إن مصر دولة جاذبة للاستثمار رغم الظروف الدقيقة التي مرت بها خلال الفترة الماضية "، مؤكدا أن مصر لديها كل الامكانيات والقدرات التي تؤهلها لمواكبة النمو العالمي.

 


اضف تعليقك

لأعلى