وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر | الصباح
"اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7    

وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

قال وزير الاستثمار أسامة صالح إن شركة ""جوشي""الصينية ستبدأ في إنتاج خام ""الفيبرجلاس"" للمرة الأولى في مصر اعتبارا من شهر أكتوبر لعام 2013 القادم.

قال وزير الاستثمار أسامة صالح إن شركة "جوشي"الصينية ستبدأ في إنتاج خام "الفيبرجلاس" للمرة الأولى في مصر اعتبارا من شهر أكتوبر لعام 2013 القادم.

 

وأشار إلى أن المصنع الذي أقيم في منطقة شمال غرب السويس باستثمارات تبلغ 650مليون دولار سيقوم بتشغيل ما يقرب من 1500 عامل مصري، مضيفا أن الشركة قامتبالفعل بتدريب حوالي 500 عامل في الصين قبل بدء العمل في المصنع.

 

وأكد صالح أن هذا المصنع يعد من ثمار الزيارة الناجحة للرئيس محمد مرسي إلىبكين وسيعقب تدشين هذا المصنع مشروعات أخرى باستثمارات صينية.


وأوضح أن هذا المصنع سيعمل على جذب العديد من المشروعات الصناعية القائمة على خام الفيبرجلاس لاسيما الصناعات المغذية للسيارات.
 


اضف تعليقك

لأعلى