وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

وزير الاستثمار: استثمارات صينية بقيمة 650 مليون دولار لانتاج الفيبرجلاس في مصر

قال وزير الاستثمار أسامة صالح إن شركة ""جوشي""الصينية ستبدأ في إنتاج خام ""الفيبرجلاس"" للمرة الأولى في مصر اعتبارا من شهر أكتوبر لعام 2013 القادم.

قال وزير الاستثمار أسامة صالح إن شركة "جوشي"الصينية ستبدأ في إنتاج خام "الفيبرجلاس" للمرة الأولى في مصر اعتبارا من شهر أكتوبر لعام 2013 القادم.

 

وأشار إلى أن المصنع الذي أقيم في منطقة شمال غرب السويس باستثمارات تبلغ 650مليون دولار سيقوم بتشغيل ما يقرب من 1500 عامل مصري، مضيفا أن الشركة قامتبالفعل بتدريب حوالي 500 عامل في الصين قبل بدء العمل في المصنع.

 

وأكد صالح أن هذا المصنع يعد من ثمار الزيارة الناجحة للرئيس محمد مرسي إلىبكين وسيعقب تدشين هذا المصنع مشروعات أخرى باستثمارات صينية.


وأوضح أن هذا المصنع سيعمل على جذب العديد من المشروعات الصناعية القائمة على خام الفيبرجلاس لاسيما الصناعات المغذية للسيارات.
 


اضف تعليقك

لأعلى