ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة | الصباح
خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7     إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7     وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران     elsaba7     إزالة كافتيريا مخالفة فى حملة حى ثان المحلة     elsaba7     عمود إنارة على وشك السقوط يثير رعب الأهالي بالمحلة     elsaba7     توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة     elsaba7     إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الهياتم للتحقيق بالغربية     elsaba7     إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نعتز جميعا بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني للإسكندرية     elsaba7    

ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

 ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرين في غارة نفذها سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم على منزل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرين في غارة نفذها سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم على منزل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
 
وقالت هيئة الإسعاف والطوارئ بغزة أن الشقيقين طارق وعدى جمال ناصر والطفل فارس بيسونى هم شهداء تلك الغارة ليرتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 19 شهيدا وعشرات الجرحى.
 
كما نفذ سلاح الجو الليلة سلسة غارات متتالية على مناطق متفرقة بالقطاع من بينها مواقع تدريب للمقاومة حيث تسمع حاليا دوى انفجارات هائلة في شتى أنحاء القطاع.
 
وأصيب مواطنان، مساء اليوم في غارة إسرائيلية على رفح نقلا على إثرها للمستشفى ،كما استهدف سلاح الجو الاسرائيلى بصاروخ موقعا لكتائب القسام في مخيم البريج وسط القطاع ولم يبلغ عن إصابات ،كما استهدف ارضا زراعية جنوب حي الزيتون ولم يبلغ عن وقوع إصابات .
 
ومن جانبها دعت وزارة الداخلية فى غزة المواطنين إلى عدم الرد على أرقام هواتف حددت ارقامها ، وقالت أنها من قبل العدو الصهيوني لتحديد مواقع المقاومة من خلال فتح الخط مباشرة عند الرد.
 


اضف تعليقك

لأعلى