ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

 ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

ثلاثة شهداء جدد في غارة جوية على شمال غزة

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرين في غارة نفذها سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم على منزل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرين في غارة نفذها سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم على منزل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
 
وقالت هيئة الإسعاف والطوارئ بغزة أن الشقيقين طارق وعدى جمال ناصر والطفل فارس بيسونى هم شهداء تلك الغارة ليرتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 19 شهيدا وعشرات الجرحى.
 
كما نفذ سلاح الجو الليلة سلسة غارات متتالية على مناطق متفرقة بالقطاع من بينها مواقع تدريب للمقاومة حيث تسمع حاليا دوى انفجارات هائلة في شتى أنحاء القطاع.
 
وأصيب مواطنان، مساء اليوم في غارة إسرائيلية على رفح نقلا على إثرها للمستشفى ،كما استهدف سلاح الجو الاسرائيلى بصاروخ موقعا لكتائب القسام في مخيم البريج وسط القطاع ولم يبلغ عن إصابات ،كما استهدف ارضا زراعية جنوب حي الزيتون ولم يبلغ عن وقوع إصابات .
 
ومن جانبها دعت وزارة الداخلية فى غزة المواطنين إلى عدم الرد على أرقام هواتف حددت ارقامها ، وقالت أنها من قبل العدو الصهيوني لتحديد مواقع المقاومة من خلال فتح الخط مباشرة عند الرد.
 


اضف تعليقك

لأعلى