سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة | الصباح
ريتا شهوان تكشف العلاقة الندية بين بريطانيا والعثمايين فى كتاب جديد     elsaba7     مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7    

سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

الصباح / 2012-11-16 03:37:08 / الصباح Extra
سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسالة أمنية إلى رعاياها نصحتهم فيها بتوخي الحذر وتجنب المناطق التي قد تتواجد فيها تجمعات كبيرة نظرا لإمكانية اندلاع تظاهرات اعتبارا من اليوم الخميس

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسالة أمنية إلى رعاياها نصحتهم فيها بتوخي الحذر وتجنب المناطق التي قد تتواجد فيها تجمعات كبيرة نظرا لإمكانية اندلاع تظاهرات اعتبارا من اليوم الخميس وحتى بعد غد السبت على خلفية تصاعد التوترات بين مصر وإسرائيل بسبب الأحداث التي يشهدها قطاع غزة.


وأشارت الرسالة إلى أن من بين الأماكن منطقة وسط القاهرة القريبة من ميدان التحرير حيث محيط مقر السفارة الأمريكية والتي تعد منطقة تجمع مشترك.

 

وأعادت السفارة تذكير رعاياها بمراجعة خطط أمنهم الشخصى والبقاء فى حالة تأهب ووعى بما يدور حولهم في كافة الأوقات .. وناشدتهم بضرورة متابعة موقع وزارة خارجية بلادهم على الانترنت لمعرفة المعلومات الأمنية الخاصة بمصر والتحذيرات الأمنية ذات الصلة أوالاتصال مباشرة بالسفارة والقنصليات الأمريكية.

 


اضف تعليقك

لأعلى