سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

الصباح / 2012-11-16 03:37:08 / الصباح Extra
سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

سفارة أمريكا بالقاهرة تنصح رعاياها بعدم التواجد في أماكن التجمعات الكبيرة

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسالة أمنية إلى رعاياها نصحتهم فيها بتوخي الحذر وتجنب المناطق التي قد تتواجد فيها تجمعات كبيرة نظرا لإمكانية اندلاع تظاهرات اعتبارا من اليوم الخميس

أصدرت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسالة أمنية إلى رعاياها نصحتهم فيها بتوخي الحذر وتجنب المناطق التي قد تتواجد فيها تجمعات كبيرة نظرا لإمكانية اندلاع تظاهرات اعتبارا من اليوم الخميس وحتى بعد غد السبت على خلفية تصاعد التوترات بين مصر وإسرائيل بسبب الأحداث التي يشهدها قطاع غزة.


وأشارت الرسالة إلى أن من بين الأماكن منطقة وسط القاهرة القريبة من ميدان التحرير حيث محيط مقر السفارة الأمريكية والتي تعد منطقة تجمع مشترك.

 

وأعادت السفارة تذكير رعاياها بمراجعة خطط أمنهم الشخصى والبقاء فى حالة تأهب ووعى بما يدور حولهم في كافة الأوقات .. وناشدتهم بضرورة متابعة موقع وزارة خارجية بلادهم على الانترنت لمعرفة المعلومات الأمنية الخاصة بمصر والتحذيرات الأمنية ذات الصلة أوالاتصال مباشرة بالسفارة والقنصليات الأمريكية.

 


اضف تعليقك

لأعلى